اعلان

إسراء تطلب الخلع: جوزي بيجبرني أشرب سجاير أثناء العلاقة

"أنا مش عارفة جوزي هيستفيد إيه لما أشرب سجاير أثناء العلاقة.. ولما أرفض يشتمني ويقول لي إنتي ناشز ومش بتسمعي كلامي وتحبي النكد زي عنيكي. بجد قرفت منه، وبقت عندي عقدة من العلاقة".. بهذه الكلمات بدأت "إسراء" تحكي مشكلتها، وهي داخل إحدى قاعات محكمة الأسرة بمدينة نصر، لرفع دعوى قضائية لطلب الخلع من زوجها بعد 3 أشهر فقط من الزواج.

اقر أ أيضا..إلهام تطلب الخلع: "جوزي نزل صوري بملابسي الداخلية على النت"

قالت إسراء "اتجوزت من 3 شهور من معتز، يعمل موظفا بإحدى الشركات الخاصة، بعد خطوبة دامت 9 شهور، وكان التعارف بيننا عن طريق بعض الأقارب، وعشت معه بشقة منعزلة عن أهله، رغم أنهم لم يصدر منهم أي شيء يجرحني؛ ولكن تجنبا للخلافات؛ لأنني من الأشخاص الذين يعشقون الهدوء والراحة النفسية".

وأضافت الزوجة "ولكن بعد الزواج بأسبوع، وجدت زوجي يطلب منى أثناء ممارسة العلاقة أن أقوم بتدخين سيجارة، فرفضت، فقام بتوبيخي، وتركني، ولم يكمل العلاقة، وأصبح يلح عليَّ أن أشرب، حتى قام بإحضار سجائر للنساء، وأخبرني أنها خفيفة، وطلب منى أن أقوم بتدخينها إجبارا منه".

واستطردت "ولم أتحمل أن أنهى السيجارة، وأخبرته أنني لا أتحملها، وألا يجبرني على ذلك مرة أخرى، ولكن بلا فائدة، حتى أصبح شرطا لكي يقيم معي علاقة أن أدخن أثناءها، فأصبحت لا أحتمل ذلك، وكرهت العلاقة بأكملها، وطلبت منه الطلاق، ورفض، فتوجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً