اعلان

الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على الاتحاد (2-1)

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، بتقدم الأبيض بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ19، من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وسجل الغندور الهدف الأول للاتحاد السكندري في الدقيقة 29، وتعادل السعيد للزمالك في الدقيقة 32، وتقدم كهربا للزمالك وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 44، من عمر المباراة.

ودخل فريق الزمالك المباراة وهو يحتل جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 38 نقطة، بينما يأتي الاتحاد السكندري في المركز الـ12 بـ20 نقطة.

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري على النحو التالي، في حراسة المرمى: الهانى سليمان، في الدفاع: محمود شعبان، محمود رزق، محمد بازوكا، محمد ناصف، في الوسط: نور السيد، أحمد نبيل مانجا، خالد الغندور، في الهجوم: بناهيني، وخالد قمر، وتوشكا.

وضم تشكيل الزمالك كلا من، في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش، في خط الدفاع : عبد الله جمعة - محمود علاء - محمد عبد الغني - حمدي النقاز، في خط الوسط: محمود عبد المنعم كهربا - طارق حامد - فرجاني ساسي - يوسف أوباما - مصطفى فتحي، في خط الهجوم: عمر السعيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً