اعلان

ملخص مباراة الزمالك والاتحاد السكندري 5-1-2019 | ملخص مباراة الزمالك | ملخص مباراة الزمالك والاتحاد اليوم | ملخص مباراة الزمالك والاتحاد | ملخص الزمالك والاتحاد السكندري

ملخص مباراة الزمالك اليوم,, ملخص مباراة الزمالك,, ملخص الزمالك اليوم,, ملخص مباراة الزمالك والاتحاد السكندري,, ملخص مباراة الزمالك والاتحاد اليوم,, ملخص مباراة الزمالك والاتحاد,, ملخص مباراة الزمالك والاتحاد لحظة بلحظة,, ملخص مباراة الزمالك والاتحاد اليوم,, ملخص مباراة الزمالك والاتحاد اليوم السبت,, ملخص مباراة الزمالك والاتحاد اليوم,, ملخص مباراة الزمالك والاتحاد 5-1-2019,, ملخص مباراة الزمالك والاتحاد اليوم 5-1-2019,, ملخص مباراة الزمالك والاتحاد اليوم السبت 5-1-2019، يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن كل هذا وأكثر.

ملخص مباراة الزمالك والاتحاد السكندري 5-1-2019

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في جمهورية مصر العربية، نحو ملخص مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم السبت 5-1-2019، خلال اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الـ19، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسهل عليكم موقع " أهل مصر" الرياضي، مشاهدة ملخص مبارا الزمالك والاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

سجل الغندور الهدف الأول للاتحاد السكندري في الدقيقة 29، وتعادل السعيد للزمالك في الدقيقة 32، وتقدم كهربا للزمالك وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 44، من عمر المباراة.

وجاء ملخص مباراة الزمالك والاتحاد السكندري كالتالي، سيطر فريق الزمالك على مجريات المباراة طوال الـ90 دقيقة، وسط هجمات خطيرة وقوية على المرمى، بينما اعتمد الاتحاد السكندري على الكرات المرتدة والسريعة، والتي لم تجدي أي نفعًا وسط دفاعات الزمالك الصلبة والمتماسكة.

وبعد الفوز أصبح رصيد الزمالك 41 نقطة، محتلًا بهم المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد فريق الاتحاد السكندري عند المركز الـ12 برصيد 20 نقطة.

والجدير بالذكر أن الزمالك فاز على الاتحاد السكندري في الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز، بخمسة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً