للمبتدئين.. طريقة وضع مكياج الكونتر

منوعات

08:04 م

السبت 05/يناير/2019

للمبتدئين.. طريقة وضع مكياج الكونتر
حجم الخط A- A+

يعد مكياج الكونتر من أصعب نوعيات المكياج التي من الممكن أن تستخدمها أي فتاة، وهو عبارة عن تحديد ملامح الوجه، من الخدود لخطوط الجبهة إلى الأنف والفكين، وهو مهم جدًَا لوضع الأسس لمكياج سليم، وتستخدمه أغلب المحترفات من الميكب آرتست، وفيما يلي طريقة عمل مكياج الكونتر

اقرأ أيضًا... طريقة عمل مكياج بمواد طبيعية بدون أضرار


1- قومي بعمل روتين الفاونديشن والكونسيلر وبعد الانتهاء ضعي الباودر فوقها لتثبيت كل شيء وجعل الكونتور الباودر طبيعيا أكثر، والفرق هو أن البرونزر يكون لونه أغمق من بشرتك بدرجتين لكن أقرب على الألوان البنية البرتقالية.


4- قومي باختيار لوناً أغمق من بشرتك بدرجتين لكن أقرب للبني الرمادي، ليكونأكثر طبيعية.

5- استخدمي علبة الكونتور من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Contouring Palette وضعيه بشكل محدد على عظمة الخد، بخط يأتي من أعلى الأذنين وباتجاه الفم.

6-وفي منطقة الأنف، ارسمي خطين آتيين من أول الحواجب حتى نهاية الأنف، وابقيهما بجانب بعضهما أكثر، وضعيه على خط الفك بأكمله وعلى أطراف الجبين.

8- قومي بوضع اللون الفاتح علبة الكونتور ذاتها تحت العيون للهاي لايت المات وتحت الكونتور الموجود على عظمة الخد لتحديدها أكثر، وبالتأكيد على وسط الأنف بين خطي الكونتور.

9- عند الانتهاء، قومي بوضع البلاش الناعم والأنثوي والهاي لايت اللامع فوق عظمة الخد وعلى وسط الأنف وفوق الفم، جربي البلاش من شانيل Chanel JouesContrastePowder Blush in 72 Rose Initial، والهاي لايت من ديور Diorskin Nude Air Luminizer Powder in 001

للمبتدئين.. طريقة وضع مكياج الكونتر
للمبتدئين.. طريقة وضع مكياج الكونتر
للمبتدئين.. طريقة وضع مكياج الكونتر
موضوعات متعلقة