اعلان

أهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري 5-1-2019 | أهداف مباراة الزمالك والاتحاد اليوم | أهداف مباراة الزمالك والاتحاد | أهداف الزمالك | هدف الاتحاد

أهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري,, هدف خالد الغندور,,هدف الغندور,,هدف الاتحاد في الزمالك,,هدف الاتحاد ضد لزمالك,,هدف الاتحاد السكندري,,أهداف الزمالك في الاتحاد السكندري,,أهداف الزمالك في الاتحاد,,أهداف الزمالك في الاتحاد,,أهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم,,أهداف مباراة الزمالك والاتحاد اليوم,,أهداف مباراة الزمالك والاتحاد اليوم السبت,,أهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم السبت,, أهداف مباراة الاتحاد والزمالك,,أهداف مباراة الاتحاد السكندري والزمالك,, مشاهدة أهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري 5-1-2019,, أهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري 5-1-2019,,أهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم السبت,,أهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم السبت 5-1-2019,, أهداف مباراة الزمالك والاتحاد اليوم السبت 5-1-2019,, يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن كل هذا وأكثر.

أهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري 5-1-2019

ويرغب عشاق الساحرة المستديرة داخل جمهورية مصر العربية، في مشاهدة أهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم السبت 5-1-2019، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ19، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويقدم " أهل مصر" لجميع زواره الكرام، جميع أهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ19 ببطولة الدوري العام.

أهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

وجاءت أهداف مباراة الزمالك والاتحاد الكتالي، سجل الغندور الهدف الأول للاتحاد السكندري في الدقيقة 29، وتعادل السعيد للزمالك في الدقيقة 32، وتقدم كهربا للزمالك وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 44، وعزز محمود علاء أهداف الزمالك وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 85، من عمر المباراة.

وبعد الفوز أصبح رصيد الزمالك 41 نقطة، محتلًا بهم المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد فريق الاتحاد السكندري عند المركز الـ12 برصيد 20 نقطة.

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري على النحو التالي، في حراسة المرمى: الهانى سليمان، في الدفاع: محمود شعبان، محمود رزق، محمد بازوكا، محمد ناصف، في الوسط: نور السيد، أحمد نبيل مانجا، خالد الغندور، في الهجوم: بناهيني، وخالد قمر، وتوشكا.

وضم تشكيل الزمالك كلا من، في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش، في خط الدفاع : عبد الله جمعة - محمود علاء - محمد عبد الغني - حمدي النقاز، في خط الوسط: محمود عبد المنعم كهربا - طارق حامد - فرجاني ساسي - يوسف أوباما - مصطفى فتحي، في خط الهجوم: عمر السعيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً