اعلان

الزمالك يذل الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف (فيديو)

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الفوز على نظيره الاتحاد السكندري، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ19، من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

أهداف مباراة الزمالك والاتحاد

سجل الغندور الهدف الأول للاتحاد السكندري في الدقيقة 29، وتعادل عمر السعيد للزمالك في الدقيقة 32، وتقدم كهربا للزمالك وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 44، من عمر المباراة.

حرص الكونغولي كابونجو كاسونجو، مهاجم الزمالك، على التواجد ملعب برج العرب، لمؤازرة فريقه السابق أمام الاتحاد السكندري، وكان مجلس إدارة القعلة البيضاء قد وافق يوم الثلاثاء الماضي، على إعارة الكونغولي إلى فريق الوحدة السعودي، بداية من يناير الجاريـ وحتى نهاية الموسم، مقابل 8 ملايين جنيه، لتوفير مكان للاعب الأجنبى الرابع.

وقام محمود عاشور، حكم مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، بطرد محمود عبد الرحيم " جنش"، حامي عرين الأبيض، بين شوطي المباراة، ولجأ السويسرى كريستيان جروس، المدير الفني للفارس الأبيض، إلى خروج مصطفى فتحي والدفع بالحارس عماد السيد، لتعويض مكان جنش.

وبهذه النتيجة أصبح رصيد الزمالك 41 نقطة، مواصلًا احتلاله عرش جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد الاتحاد السكندري عند المركز الـ12 برصيد 20 نقطة.

والجدير بالذكر أن الزمالك فاز على الاتحاد السكندري، بخمسة أهداف مقابل هدف، في الدور الأول من بطولة الدوري العام، وبالتحديد ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً