اعلان

"الصحفيين" توافق على تكويد أهل مصر و7 صحف جديدة

وافق مجلس نقابة الصحفيين، برئاسة عبدالمحسن سلامة، في اجتماعه اليوم من حيث المبدأ، على تكويد 8 صحف جديدة، والموافقة على قبول دفعة جديدة من الزملاء المُعينين بها، خلال دورة القيد المقبلة.

وجاءت الصحف التي وافق عليها مجلس النقابة كالتالي: "أهل مصر، البوصلة، البيان، الحدث الاقتصادي، الكلمة، بلدنا اليوم، البورصجية، ميدل إيست".

كما وافق المجلس على رفع الحظر على القيد من جريدة التحرير، بعد تسوية مشاكل الزملاء.

وكان مجلس نقابة الصحفيين، عقد اليوم، اجتماعًا لمناقشة شؤون المهنة والأعضاء.

وعقد مجلس نقابة الصحفيين، اليوم السبت، اجتماعًا لمجلس النقابة برئاسة النقيب عبدالمحسن سلامة للتصديق علي محضر اجتماع مجلس النقابة بتاريخ 2/12/2018، ومتابعة مشاكل الزملاء الصحفيين بجريدتي "العالم اليوم_الخميس"، بالإضافة إلي مناقشة شئون القيد وملف "تكويد الصحف" الجديدة.

كما وافق مجلس نقابة الصحفيين على بروتوكول التعاون بين مجلس النقابة ووزارة الانتاج الحربي بشأن مستشفي الصحفيين بـ 6أكتوبر، بالإضافة إلى مناقشة أرض النادي البحري بمنطقة سابا باشا بالإسكندرية، وبروتوكول التعاون بين بنك الإسكان والتعمير والنقابة بشأن تمويل وحدات مدينتي للصحفيين.

كما ناقش مجلس نقابة الصحفيين في اجتماعه اليوم، السبت برئاسة عبدالمحسن سلامة، الإعانات ولجنتها التي شكلها مجلس النقابة من قبل لتنظيم عملية الصرف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً