بعد 25 سنة زواج.. "سعد" يطلب التطليق: "مراتى قالت لجوز بنتها أني بمارس العلاقة مع بنتي"

شيماء الهوارى

10:33 ص

الأحد 06/يناير/2019

بعد 25 سنة زواج.. سعد يطلب التطليق: مراتى قالت لجوز بنتها أني بمارس العلاقة مع بنتي
حجم الخط A- A+

تقدم "سعد. أ"، صاحب الخمسين عاما إلى محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى تطليق من زوجته واتهامها بالجنون والعرض على طبيب مخ وأعصاب وذلك بعد اتهامه بارتكاب الفاحشة مع ابنتهما المتزوجة، وقامت بإخبار زوج ابنتها الذى قام بتطليقها بعد أن فضحهما فى وسط المنطقة الذى يعيشان بها لذلك اقترب "أهل مصر " منه، وقال سعد: "إنه تجوز منذ خمسة وعشرين عاما من سيدة تدعى صفية وكان زواجا تقليديا حيث اقترحتها له والدته ووافق على الزواج منها، وبعد الزواج كانت الحياة طبيعة تمر مثل أى زوجين يسودها خلافات أحيانا، وبعد سنوات أنجب منها بنتين وولدين وكان يشكر الله على هذا الرزق حيث كان يشتغل بكل طاقته من أجل أن يوفر لهم حياة كريمة .

وأضاف، أن "زوجته كانت تعانى من مرض الوسواس القهرى ولكن كان نسبة قليلة حيث كانت تتخيل أحيانا أشياء لم تحدث ولكن كان يستطيع التعامل معها وتجلد بالصبر نحوها من أجل أطفاله وحاول معها أن يعرضها على طبيب نفسي ولكن رفض، حتى كبر الأولاد وبلغت ابنته الكبرى 22 عاما تقدم إلى خطبتها رجل ذو أحلاق.

وأردف، "تزوجت ابنته وشعر الجميع بالسعادة الغامرة فى هذا العرس الجميع ولكن هيهات فحدث ما لم يتوقعه أحد، حيث إنه لم يتخيل أن مرض زوجته يصل إلى أنها تؤذى ابنتها المتجوزة، حيث تخيلت أن زوجها يمارس العلاقة مع ابنتهما وقامت دون أن تخبر أحدا من العائلة لزوج ابنتها بذلك فلم يحتمل وقام بتطليق ابنتها .

وتابع الزوج، "وقام زوج ابنتها بنشر كلام حماته وسط المحيطين مما أدى إلى انهيار الأب غير مصدا لما قالته زوجته، وعندما واجهها أكدت نفس الكلام مما جعله كان سيقتلها لو تدخل أبنائه فقام بالذهاب الي محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء .

موضوعات متعلقة