اعلان

هكذا دافع الجمهور ومحبو شيرين عبد الوهاب عنها بعد اتهامها بالإساءة لمصر

كتب : دينا دهب

دافع الجمهور ومحبو شيرين عبد الوهاب عنها بكل قوة، عقب البيان الذي نشرته توضح خلاله حقيقة إساءتها لمصر، في حفلها الذي أقيم بالقاهرة في ليلة رأس السنة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــا

ويقدم "أهل مصر" مجموعة من دفاع الجمهور عن شيرين عبد الوهاب.

اقرأ أيضًا.. محامي شيرين عبد الوهاب: ما فعلته دفاعا عن مصر والمفروض نشكرها..فيديو

كتبت الفنانة أيتن عامر عبر حسابها بموقع "تيوتر": "هى كل ما شيرين هتكح فى حفلة هتحولوها للتحقيق، يا جماعة الرحمة"، ليرد عليها بشار جاسم الكندري الناقد الفني بتدوينة من المطربة نادية مصطفى، توضح خلالها أن نقابة الموسيقين لم تتلقَّ أي شكوى تدين شيرين، وأن النقابة لم تتخذ أي إجراء ضدها.

كما دافع عنها أحد مستخدمي "تويتر"، وكتب: "بصراحة كلنا بنهزر ونقول كلمة خسارة في بلد دي أو خسارة فيكم والفكرة منها مش إهانة لمصر، الفكرة إنها بمعني إني شي عظيم أو بافهم أو باخطط وكده، هل تعلم أن شرين أكتر فنانة غنت لمصر ولشهداء مصر؟ اهدوا بقى ومش تركزوا على كل كلمة تطلع منها".

ودشن نفس الشخص هاشتاج #شيرين_القلب_الطيب، وكتب: "كلنا بنقول زي كلامها كتييير، لكن المعني مش إنك تهين مصر، المعني ليه تعبير تاني وانتم فهمتم غلط وحرام عليكم كل ما تتكلم كلمة يطلع هاشتاج يهين فيها".

كما كتب شخص آخر: "كلمة #شيرين اللي قالتها ما تستحقش كل الهوجة دي وواضح إنها بتهزر وأغلب الناس بتقولها بهزار عادي بصراحة إعلامنا مش لاقي حاجة يلت فيها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً