مصائب قوم عند قوم فوائد.. بيراميدز المستفيد الأكبر (فيديو)

ميرهان أبو اليزيد

01:57 م

الأحد 06/يناير/2019

مصائب قوم عند قوم فوائد.. بيراميدز المستفيد الأكبر (فيديو)
حجم الخط A- A+

أحياناً قد تكون مصيبتك غنيمة لغيرك، أوقات ينتظرها وأوقات أخرى تأتي من تلقاء نفسها، هذا ما نراه يحدث بين ثلاثي الدوري المصري، الأهلي والزمالك وبيراميدز، إلا أن الأخير هو المستفيد الأكبر.

فاز نادي الزمالك، أمس السبت، على نظيره نادي الاتحاد السكندي، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ربج العرب، في إطار منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الممتاز، وانتهى اللقاء بنتيجة 3-1.


بالرغم من الفوز الذي حققه الفارس الأبيض على سيد البلد، لكن خرج من اللقاء فاقد لاعبيين مهميين في الفريق، أولهما يوسف أوباما، والذي تلقى إنذاه الثالث في اللقاء، مما يمنعه من المشاركة مع الفريق في المباراة القادمة، أمام نادي بيراميدز، والثاني الحارس محمود عبد الرحيم جنش؛ حيث طرد من المباراة، بعد اشتباكه مع أحد لاعبي الاتحاد، ووقع عليه الزمالك غرامة مالية، نتيجة تلك الواقعة، ومن المقرر أن يغيب هو الأخر عن لقاء بيراميدز.

استفاد الأهرام سبورت من المشادات التي حدثت خلال لقاء أمس، بعدما فقد الزمالك لاعبيين في غاية الأهمية بالنسبة للأبيض، مما يمكن أن يشكل ضغط على الفريق أثناء المباراة، في حين يدخل بيراميدز اللقاء بكامل أسلحته، ويسعى إلى تقليص الفارق بينه وبين الأبيض، خاصة بعد هزيمة النادي الأهلي.

خاض النادي الأهلي لقاء بيراميدز في ظروف غير ملائمة؛ حيث يعاني الأحمر من غياب عدد كبير من اللاعبين للإصابة، الأمر الذي كان يصب في مصلحة بيراميدز، وكان عامل مساعد له للفوز باللقاء، خاصة في الشوط الثاني بعدما جاء الهدفان نتيجة الخلل الواضح في خط دفاع المار الأحمر، وانتهى اللقاء بنتيجة 2-1، ويعيش بيراميدز خلال الفترة الحالية أفضل أيامه بسبب؛ ما يعانيه عدوه الأول النادي الأهلي، وتلقي الأبيض ضربتين موجعتين قبل مباراته القادمة.


يذكر أن الزمالك سيواجه بيراميدز، يوم الخميس الموافق 24 من الشهر الجاري، على ملعب بتروسبورت.

موضوعات متعلقة