اعلان

"تطوير العشوائيات" ينفي طرح وحدات تل العقارب للبيع الاستثماري

المهندس خالد صديق المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العش

نفى المهندس خالد صديق، المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العشوائية، مايتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص طرح الوحدات 90م بمشروع روضة السيدة (تل العقارب سابقاً) للبيع الإستثماري.

وقال صديق، إن كافة المشروعات التي تقوم بتنفيذها الدولة لتسكين سكان المناطق غير الآمنة يتم تنفيذها لصالح سكان هذه المناطق ولا يتم بأي شكل من الأشكال طرح فائض وحدات للإستثمار.

وأشار إلى أن مشروع روضة السيدة زينب هو أحد المشروعات التي يقوم بتنفيذها صندوق تطوير المناطق العشوائية لصالح السكان القاطنين بالمنطقة حيث تم توفير إيجارات مؤقتة للسكان بواقع 1200 جنيه شهرياً طوال فترة التطوير لحين الإنتهاء من المشروع وإعادة التسكين.

من جانبه قال إيهاب الحنفي المتحدث بإسم الصندوق، إن كافة المشروعات التي تقوم بها الدولة لصالح سكان المناطق العشوائية الخطرة يتم تنفيذها بناء على حصر حيث يتم إعداد خطة تنفيذية طبقاً لحصر المنطقة يتم على أساسها تحديد عدد الوحدات المطلوبة ويتم توفير الخدمات اللازمة لكل مشروع.

وأكد أن كافة المشروعات التي تتم من خلال الصندوق تتم لصالح سكان المناطق غير الآمنة وكل ما يتم تداوله حول طرح فائض وحدات للإستثمار بمشروع روضة السيدة ليس صحيح وهو من الشائعات لما يلاقيه المشروع من إستحسان كافة الناس للإهتمام الكبير بالمشروع وبالتشطيبات والتصميم المعماري المميز والذي راعى القاهرة الفاطمية لذا تم التصميم بشكل إسلامي مميز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول تروسارد