اعلان

رئيس جامعة بنى سويف يتحدى العاصفة الترابية (صور)

لم تمنع العاصفة الترابية والغيوم وحالة الطقس السيئ، التى تشهدها محافظة بني سويف، اليوم الأحد، الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، من ترأس وفدًا من قيادات الجامعة، لزيارة عددًا من الأديرة والكنائس بنطاق المحافظة، لتهنئة القيادات الكنسية ومسيحيي المحافظة، بعيد الميلاد المجيد.

أستهل رئيس الجامعة، والوفد المرافقه له، جولته، بزيارة الكنيسة المطرانية بمدينة بني سويف، حيث قدم لنيافة الأنبا غبريال مطران بني سويف، وعددًا من الآباء والكهنة والذين عبروا عن تقديرهم لهذه الزيارة التي تدل على عمق مشاعر المحبة والأخوة بين أبناء بني سويف.

وتوجه وفد الجامعة، إلى دير الأنبا أنطونيوس بمركز ناصر؛ حيث كان في استقباله نيافة القمص فام الأنطوني وكيل الدير، بحضور لفيف من قيادات الدير وجمع من الأخوة المسيحيين والمسلمين من أبناء مركز ناصر، حيث حرص رئيس الجامعة على تقديم التهنئة للأخوة الأقباط مؤكدًا على وحدة الصف بين أبناء الوطن الواحد.

كما توجة الوفد، إلى دير الأنبا بولا مركز ناصر لتقديم التهنئة إلى نيافة القمص باسيليوس وكيل الدير بعيد الميلاد المجيد، حيث تجمع العديد من الأخوة المسيحيين وشاركهم رئيس الجامعة فرحتهم بالعيد، مؤكدًا على وحدة المصري معبرًا عن سعادته لمشاركتهم الفرحة بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا كمصريين .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما