نصائح قبل عمل مكياج البشرة الداكنة

منوعات

06:18 م

الأحد 06/يناير/2019

نصائح قبل عمل مكياج البشرة الداكنة
حجم الخط A- A+

تعد البشرة الداكنة من أكثر المعوقات بالنسبة للمرأة حين عملية وضع المكياج.. وكثيرًا من مستحضرات التجميل ما لا يصلح جودتها أو استخدامها للبشرة الداكنة، وهناك مراكز تجميل في أوروبا خصيصًا لصاحبات البشرة الداكنة، وفيما يلي شرحًا مبسطًا للتعامل مع البشرة الداكنة أثناء عملية وضع المكياج، بجانب نصائح قبل عمل مكياج البشرة الداكنة 

نصائح قبل عمل مكياج


ااقرأ أيضًا.... حملة "خلي البدر يطلع" للاستغناء عن المكياج لمدة شهر .. تعرف على رأي الفتيات

1- كريم الأساس المناسب: تضفي أنواع كريمات الأساس انطباعات مختلفة على البشرة، لذا يجب أن تحددي ما إذا كانت بشرتك دهنية أم تميل إلى الجفاف قبل اختيار كريم الأساس. أما إذا كان الوجه لامعًا، يعني ذلك في الغالب أن بشرتك دهنية. أما اذا كنتي تعانين من بقع خشنة أو حمراء على وجهك ، قد يعني ذلك أن بشرتك جافة. 


نصائح قبل عمل مكياج



2- اختبار الأبيض أم الكريم: ابحثي عن قطعتي من القماش ، إحداها أبيض والآخر كريمي قربيها من وجهك وانظري في المرآة وقرري أي الألوان أقرب يناسب درجة بشرتك بشكل أفضل.، إذا كان الأبيض يبدو أفضل عليك، يعني ذلك أن درجة بشرتك التحتية دافئة.. إذا كان اللون الكريمي أفضل عليك، يعني ذلك أن درجة بشرتك التحتية باردة، وإذا كان الاثنين متماشيان مع لون بشرتك.. اذًا لون بشرتك محايد يصلح لجميع أشكال المكياج.


3- قومي بعمل مكياج الشفاه الغليظة ، واختاري لون أحمر الشفاة (الروج) قاتم، وتجنبي استخدام الألوان الفاتحة مع الشفاه. 

موضوعات متعلقة