اعلان

مصائب قوم عند قوم فوائد.. كيف استفاد الزمالك من تعاقد بيراميدز مع عبد الله السعيد؟

فجر نادي بيراميدز، يوم الجمعة الماضي، مفاجأة من العيار الثقيل، بالتعاقد مع الدولي عبد الله السعيد، المحترف في صفوف فريق الأهلي السعودي، معلنًا بعدها خامس صفقات الفريق الأهرامي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وانضم عبد الله السعيد، إلى بيراميدز صباح الجمعة قبل أن يتم قيده ويشارك في لقاء فريقه أمام الأهلي، ويصنع تعادل بيراميدز لصالح محمد فاروق قبل أن يسجل بنفسه هدف انتصار فريقه.

وظهر عبد الله السعيد، مع النادي الأهلي في صورة متميزة منذ 2011، حتى مطلع موسم 2018 الجاري قبل الانتقال إلى الفريق السعودي، واستطاع منذ قدومه في المارد الأحمر أن يكون من أبرز لاعبيه وأبرز لاعبي مصر، وتمكن من حجز مكان له في التشكيلة الأساسية لناديه ولمنتخب مصر، وساهم في حصول الأهلي على العديد من البطولات

«مصائب قوم عند قوم فوائد»، يمكننا قول هذه القولة حول ناديي الزمالك وبيراميدز، بسبب صفقة الأخيرة المهدرة للأموال الطائلة، التي دفعها تركي آل شيخ، رئيس هئية الترفية في المملكة العربية السعودية، ورئيس نادي بيراميدز، نظرًا لكبر سن عبد الله السعيد، صاحب الـ33 عامًا، ولن تدوم مسيرة اللاعب على أرضية الملعب، فيمكننا القول أن سيستغرق موسم أو اثنين.

وتسائل الجميع كيف استفادة الزمالك من صفقة تعاقد بيراميدز مع عبد الله السعيد؟، " مصائب قوم عند قوم فوائد"، استفادة الزمالك كثيرًا من صفقة عبد الله السعيد، لأن معظم اللاعبين في الفريق الأهرامي تمردوا على النادي وقرروا الرحيل بسبب مجيء السعيد، لأن فرصتهم في اللعب أصبح ضئيلة جدًا، أبرزهم النجم محمد مجدي "قفشة"، الذي حارب جميع الأندية في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى يومنا هذا.

واستغل الزمالك تمرد اللاعبين، وقرر خطف قفشة من الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، كما أشارت تقارير صحفية، إلى أن الصفقة على وشك الانتهاء، لا سيما بعد مناوشات اللاعب خلال الفترة الماضية مع إدارة بيراميدز، بسبب عدم لعبه أساسي أمام الأهلي، ونزول عبد الله السعيد بدلًا من طوال الـ90 دقيقة.

وأشاد حسام حسن، المدير الفني لبيراميدز بأداء عبد الله السعيد أمام الأهلي، بعد فوزه فريقه بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة الماضية، ضمن منافسات الجولة الثامنة المؤجلةـ من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتحرك إدارة الزمالك بسرعة عالية، للتعاقد مع قفشة، من أجل تعويض جبهة يوسف أوباما، الذي سيغيب عن مباراة الأبيض المقبلة أمام بيراميدز، والمقرر إقامتها يوم 24 يناير الجاري، بسبب تراكم البطاقات الصفراء عليه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً