اعلان

أبرزهم وزير الخارجية الأمريكي.. 5 رجال في حياة نجوى فؤاد (فيديو)

كتب : منى رجب

يصادف اليوم الموافق الأحد 6 يناير، ذكرى ميلاد الراقصة والممثلة نجوى فؤاد، التي ولدت في محافظة الإسكندرية، وعملت كراقصة في الصالات ثم مزجت بين الرقص والتمثيل وقامت ببطولة العديد من الأفلام من أهمها "توحة، ملاك وشيطان، شارع الحب، الهاربة إلى الجحيم، إسماعيل يس في الطيران"، وتزوجت عدة مرات بين الرسمي والعرفي، وترصد "أهل مصر" في هذا التقرير أهم 5 رجال في حياة نجوى فؤاد كما يلي..

- عدد زيجاتها

كشفت نجوى فؤاد عن عدد زيجاتها، خلال لقائها في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، أن العدد ليس كما قال البعض أنهم 12، الحقيقة أنها تزوجت 6 مرات فقط، منهم 4 رسمي، 2 عرفي، وأضافت نجوى فؤاد أن هناك واحد من التي تزوجتهم أشهر إسلامه خصيصاً لكي يتزوجها.

- الموسيقار أحمد فؤاد حسن

تزوجت نجوى فؤاد في البداية من الموسيقار أحمد فؤاد حسن قائد الفرقة الماسية وعازف القانون الشهير وهي في عمر صغير 17 عامًا، وكان يكبرها بـ22 عامًا، تقول: "كان بالنسبة مثل أبي أو أخي، كوني وحيدة وليس لي عائلة"، واستمر زواجهم حوالي 7 سنوات، ثم تم الانفصال.

- زوجها من أحمد رمزي لمدة 17 يوما

واقصر مدة زواج في حياتها كان من الفنان أحمد رمزي استمر لمدة 17 يوما فقط، عندما كانت تشارك في فيلمه الزواج في خطر، وقتها كان مختلف مع زوجته، وعندما سافرت وعادت وجدته عاد لزوجته فسلمت عليه وتم الانفصال.

- قصة نجوى فؤاد ووزير الخارجية الأمريكي

قالت نجوى فؤاد، إنها كانت تعمل فى أحد الفنادق الكبيرة فى عام 1976 وتزوجت صاحب الفندق سامى الزغبى، مشيرة إلى أن هنرى كسنجر وزير الخارجية الأمريكى الأسبق، زار الفندق، وصافحته.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "واحد من الناس"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامى "عمرو الليثى"، أنه كلما زار كسنجر مصر يسأل عن مكان عملها، لافتة إلى أن مرافق وزير الخارجية الامريكى الأسبق أخبرها بأن كسنجر يريد أن يتزوجها، فردت بأنها متزوجة من صاحب الفندق، فجاء زوجها صافح كسنجر وأمسك يديها وانصرف.

وأوضحت أن كسنجر اشترى من مزرعة "سيد مرعى" حصان مذكر وأسماه فؤاد، وحصان مؤنث أسماها "نجوى"، وبعد عام ونصف طلقها الزغبى، وعملت بفندق أخر، وحضر به كسنجر ومعه سيدة شبيهة لها، تدعى "نانسى"، لافتة إلى أنها صافحته وأرسلت له "فازة" ورد، وكلما سافر أحد لأمريكا يسأل عنها.

- سامي الزغبي

أكدت نجوى فؤاد أن اللبناني سامي الزغبي مدير الفندق، كان هو حبها الوحيد ضمن كل أزواجها، وما زالت تحبه حتى الآن وحصلت الصدفة أن رقصت في زفافه "لكني ما رقصتش مخصوص لهم" وقد حملت منه وأجهضت، وهو أطول مدة زواج في حياتي.

- عماد عبد الحليم

تزوجت نجوى فؤاد من المطرب الشاب عماد عبد الحليم، وكانت تقول أنها تعرف أنه تزوجها طمعا فاشترطت أن تكون العصمة بيدها وبعد أن اكتشفت إدمانه على الهيروين طلقته وهو عم الفنانة أنغام وشقيق الملحن محمد علي سليمان وقد مات بجرعة هيروين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً