اعلان

أسباب دفعت لاسارتي لطلب قيد جيرالدو لاعب الأهلي الجديد

جيرالدو دا كوستا" في تدريب الأهلي

قام مدرب الأهلي الجديد الأوروجوياني مارتن لاسارتي، بالطلب من مجلس إدارة النادي الاهلي قيد اللاعب الأنجولي جيرالدو دا كوستا، بالقائمة المحلية للفريق، للمشاركة في كلا من مسابقتي الدوري المصري وكأس مصر.

ويأتي طلب لاسارتي بقيد الأنجولي برازيلي الاصل، لما أظهره من مهارات استثنائية، في مباراة الأهلي ضد فريق جمهورية شبين أول أمس، والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة، أحرزها كلا من جونيور أجاي وميدو جابر وصالح جمعة.

وتعاقد النادي الأهلي رسميا مع اللاعب الأنجولي برازيلي الأصل جيرالدو دا كوستا، لمدة أربع مواسم ونصف، تبدأ من شهر يناير الجاري، ويأتي ذلك في إطار رغبة لجنة الكرة بالأحمر برئاسة محمود الخطيب في تدعيم صفوف فريق كرة القدم الأول خلال الفترة القادمة، بعد المستويات السيئة التي ظهر بها الفترة الأخيرة وخسارة بطولتين متتاليتين الإفريقية والعربية.

يبلغ جيرالدو دا كوستا من العمر 27 عام، ويلعب في ثلاث مراكز هي الجناحين الأيمن والأيسر وصانع الألعاب، ويمتلك قدم يسرى ذهبية، كما لعب في الفترة بين 2009 و2015 لعدة أندية برازيلية أبرزها أتليتكو جوياس وكتيبيا وريد بول، وشارك مع منتخب أنجولا لأول مرة في عام 2010 ولم يتم استبعاده من قائمة المنتخب منذ حينها حيث كان متواجدا في مباريات تصفيات أمم أفريقيا في الفترة الأخيرة، وخاض 17 مباراة رسمية بقميص منتخب بلاده.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات