اعلان

أحلام الفتى الطائر.. باسم مرسي يسعى للعودة من جديد أمام الأهلي

انضم باسم مرسي مهاجم الزمالك السابق لنادي سموحة، لمدة ستة أشهر، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وانتظم باسم في تدريبات اللاعبين، منذ لحاقة بصفوف الفريق السكندري.

جاء قرار رحيل باسم عن القلعة البيضاء، رغبة منه في استعادة مستواه، الذي تراجع في الآونة الأخيرة، ويسعى اللاعب للعودة من جديد، عن طريق الفرصة الأولى التي تتهيأ له أمام النادي الأهلي، في المباراة التي تجمع بينه وبين سموحة، غدا الثلاثاء، في منافسات الدوري الممتاز.

ويرصد "أهل مصر" في السطور التالي، ما يسعى إليه باسم مرسي، خلال المباراة القادمة:

1- التسجيل في الأهلي

ستكون مواجهة النادي الأهلي، أولى اللقاءات التي يخوضها باسم مرسي مع سموحة، والتي تعبر فرصة ذهبية للاعب، للعودة للأضواء مرة أخرى، وذلك بالتسجيل في شباك الأحمر، خاصة وأن الأهلي يمر مؤخراً بفترة فنية سيئة، مما قد يساعده على تقديم أداء مميز.

2- إثبات نفسه لطارق يحيى

لم تكن تلك المرة الأولى التي يتدرب فيها باسم تحت قيادة طارق يحيى، المدير الفني لسموحة؛ حيث سبق ولعب تحت قيادته خلال تدريبه الأبيض، لذلك يرغب مرسي في إثبات نفسه في أول مباراة له، لتثبيت أقدامه في التشكيلة الأساسية لنادي سموحة.

3- الإنضمام للمنتخب

ودع باسم مرسي صفوف المنتخب الوطني، منذ فترة ليست بالقصيرة، ويحلم بالعودة مرة أخرى خاصة مع اقتراب بطولة كأس الأمم الإفريقية، وسيبذل اللاعب قارصى جهده خلال لقاء الغد، لفت أنظار أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، لدخول في حساباته الفترة القادمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً