اعلان

رامي مالك يتعرض لموقف محرج مع نيكول كيدمان

كتب :

التجاهل أمر صعب ومحرج، سواء كان من شخصًا مجهولًا تقابله في الشارع أو حتى صديقك المقرّب، لكن المؤكد أن الموقف يصبح أكثر صعوبة عندما تكون نجمًا عالميًا شهيرًا، وفي واحدة من كبرى حفلات الجوائز العالمية، وعلى مرأى ومسمع نخبة من نجوم هوليوود، وبوجود آلاف المشاهدين عبر التلفزيون.

هذا ما حدث للنجم الأمريكي المصري الأصل رامي مالك، الذي فاز بجائزة "جولدن جلوب" لـ"أفضل ممثل في فيلم درامي"، عن دوره في فيلم "الملحمة البوهيمية" (بوهيميان رابسودي)، حيث حاول مالك (37 عامًا)، في ليلة إعلان الجوائز، إلقاء التحية على النجمة الأسترالية نيكول كيدمان، لكنها لم تراه أبدًا، والنتيجة كانت موقفًا محرجًا جدًا للنجم العالمي.

وأسوأ ما في المشهد، أن مالك حاول لفت انتباه كيدمان مرة ثانية، حيث ظهر وهو يلاحقها ويضع يده على ظهرها للفت انتباهها، ولم تظهر اللقطة التي نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية، إن كانت استجابت له، وبعد الموقف المحرج، امتلأ موقع تويتر بتغريدات تتحدث عما جرى، وأجمع أغلب المغردين على أن الموقف كان "محرجًا للغاية" بالنسبة للنجم رامي مالك، الذي فشل في لفت انتباه كيدمان.

في المقابل، لفتت الممثلة جلين كلوز انتباه النجمة الأسترالية في حفل الجوائز، بعدما فاجأت الجميع وحصدت جائزة أفضل ممثلة في فيلم درامي عن دورها في فيلم "الزوجة" (ذا وايف).

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً