اعلان

وكيل صحة القليوبية يتفقد مستشفيات بهتيم بعد إقالة المدير

تفقد الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، مستشفيات أبو المنجا وناصر وبهتيم، وذلك في إطار الحرص على التأكد من توفير كافة الخدمات الصحية، ووصولها لمستحقيها.

وتأتي جولة وكيل وزارة الصحة، بعد ساعات من قراره الإطاحة بمدير مستشفى بهتيم، وتعيين مدير آخر نظرًا لتدني الخدمة الطبية بها.

كان اللواء مجدي الوصيف رئيس مدينة شبرا الخيمة، فاجيء مستشفى بهتيم، ومر على مستشفى بهتيم العام بنطاق حي شرق شبرا الخيمة، ناصر العام بنطاق حي غرب، لمتابعة الأعمال بالمستشفى، ومدي التزام العاملين بالمستشفى (الاطباء - التمريض - الاداريين) ومدى جاهزيتهما لاستقبال أية حالات طارئة، وبالمرور على مستشفى ناصر العام بنطاق حي غرب، وجد انتظام العمل به، والتزام فريق العمل من أطباء وتمريض وإداريين وجاهزيته لاستقبال أية حالات.

وبالمرور على مستشفى بهتيم العام بنطاق حي شرق، تلاحظ عدم تواجد مدير المستشفى أو من ينوب عنه وعدم تواجد أطباء (أخصائي العظام - فني الأشعة - التخدير - أخصائي الجراحة).

وكشفت جولة رئيس المدينة، أن حالة النظافة العامة بالمستشفى سيئة للغاية، وجود حيوانات أليفة داخل غرف المرضى، والمطبخ مغلق ولم يتم توزيع وجبات على بعض حالات المرضى بالمستشفى. 

وعلى الفور تم إستدعاء مدير المستشفى للحضور، وتم الاتصال بوكيل وزارة الصحة، لإطلاعه على الحالة المزرية، وقرر وكيل الوزارة عزل مدير المستشفى من منصبه، وتعيين مدير آخر، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً