اعلان

بعد منافسة شرسة.."المصرية للاتصالات" راعيا للأهلي حتى 2022

علمت "أهل مصر" من مصادرها فوز الشركة المصرية للاتصالات "WE" بعقد رعاية النادي الأهلي المصري لتكون الراعي الرئيسي لقميص النادي بعد منافسة شرسة مع بقية الرعاة المتقدمين ومفاوضات طويلة مع مسؤولي النادي لتنضم "WE" لقائمة الشركات الراعية على قميص الأهلي وهم "لافا – أوبر – شيل – تايجر" على ان يتم ظهورهم مع القميص الجديد للقلعة الحمراء التي تستعد شركة أمبرو للإعلان عنه قريبًا.

اقرأ أيضا.. الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2019 | فاتورة يناير 2019 على telecom egypt رابط موقع شركة المصرية للاتصالات

ورفضت المصادر الإفصاح عن القيمة المالية لعقد الرعاية موضحة أن مدة التعاقد تبلغ 4 أعوام تنتهي في عام 2023، وأشارت إلى أنه من المقرر عقد مؤتمرا صحفيا كبيرا خلال الفترة المقبلة للإعلان عن تفاصيل التعاقد وشكل الحملة الإعلانية المنتظرة الجديدة ومظاهر تعاون الطرفين، ويشمل قميص النادي 5 رعاة يتم توزيعهم حسب إدارة التسويق بواقع 2 على صدر القميص ومثلهما في الخلف على أن يصبح الراعي الخامس على "ذراع" القميص.

يذكر أن الندي الأهلي وّقع على عقود الرعاية مع شركة بريزنتيشن بعد فسخ شركة صلة السعودية عقدها مع القلعة الحمراء بجانب رعاية شركة أمبرو للقميص.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستهدف مهندسًا بوحدات الدفاع الجوي لحزب الله