اعلان

ننشر نتيجة التنسيق السادس لرياض الأطفال بالرقم القومي بالجيزة

يتوجه المئات من أولياء الأمور إلى محرك البحث جوجل، للبحث عن نتيجة التنسيق السادس لرياض الأطفال بالرقم القومي بالجيزة، والتي من خلالها سيعرف ولي الأمر قبول طفله أو رفضه داخل المدارس التجربية، ويمكن لولي الأمر الحصول على التنسيق السادس لـ رياض الأطفال بالرقم القومي، إذ يقوم ولي الأمر بالدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وإدخال الرقم القومي، والاستفسار عن التنسيق السادس لرياض الأطفال بالرقم القومي بالجيزة، وتظهر نتيجة تنسيق المرحلة 6 رياض أطفال الجيزة بالرقم القومي، فور استخدامه، عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

على صعيد آخر، أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، نتيجة التنسيق السادس للمرحلة الأولى لرياض الأطفال، بالمدارس الرسمية للغات والمتميزة للغات، للعام الدراسي 2018 2019 وفقا لبطاقات الرقم القومى.

ويمكن لأولياء الأمور التعرف على نتيجة القبول باستخدام الرقم القومى للطفل من خلال الرابط الآتي:

http://gizaedu.gov.egaspresultz1srch.asp/

وتراوحت أعمار قبول الطلاب بمرحلة رياض الأطفال، فى التنسيق السادس، بين 5 سنوات و8 أشهر 20 يومًا، و5 سنوات و7 أشهر و9 أيام، وذلك وفقًا للكثافات المتاحة بالإدارات التعليم.

تسعى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برئاسة الدكتور طارق شوقي، بإتاحة كافة المعلومات التي تساعد أولياء الأمور في الحصول على نتيجة التنسيق السادس لرياض الأطفال بالرقم القومي بالجيزة، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً