اعلان

الحكم على 12 متهمًا بقتل تاجر لسرقته في أطفيح.. اليوم

صورة أرشيفية
كتب :

تصدر محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار محمد عوض الله، اليوم الثلاثاء، الحكم على 12متهمًا بقتل تاجر عمدًا مع سبق الإصرار والترصد لسرقته بمركز أطفيح بجنوب الجيزة.

وكانت النيابة العامة بجنوب الجيزة أحالت المتهمين وهم كل من "محمد.ر" 22 سنة عامل، و"مصطفى.ن" 22 سنة عاطل، و"مؤمن.ب" 27 سنة نجار مسلح، و"رجب.م" و"علاء.ا" و"أحمد.ص" و"محجاج.ص" و"أحمد.ع" (هاربين) و"عبد الله.م" 23 سنة دبلوم صنايع و"محمود.ص" 30 سنة تاجر، و"على.أ" 30 سنة فلاح، إلى محكمة الجنايات بعدما وجهت لهم اتهامات متنوعة ما بين القتل العمد والسرقة وإخفاء مسروقات.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين خططوا للسطو المسلح على المجني عليه "رضا.ج" أثناء استقلاله السيارة المملوكة له بدائرة قسم شرطة أطفيح، قاصدين سرقته ووزعوا الأدوار بينهم للإيقاع بالمجني عليه، وترصدوا خط سيره وما أن تمكنوا منه حتى أطلقوا أعيرة نارية تجاه سيارته لإجباره على التوقف، وقطعوا عليه الطريق، مما أسفر عن إصابته التي أسفرت عن وفاته.

وتابعت التحقيقات، أن المتهمين سرقوا مشغولات ذهبية وسلاح ناري مرخص مملوك للضحية ومبلغ مالي وفروا هاربين، وشكلت الأجهزة الأمنية فريق بحثي تمكن من تحديد هوية المتهمين، وألقي القبض على عدد منهم، وما زال الباقين هاربين، ووجهت النيابة لهم اتهامات القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وحيازة أسلحة نارية وذخيرة والشروع في القتل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انهيار أجزاء من عقار مكون من 7 طوابق على كورنيش الإسكندرية