اعلان

منظومة النظافة الجديدة تخدم 98 ألف وحدة سكنية في بولاق الدكرور

صورة أرشيفية
كتب : نهى نجم

حرص اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على مراقبة أعمال شركات النظافة المسئولة عن أعمال الجمع السكني بعدد من القطاعات بحى بولاق الدكرور، مؤكدًا أن منظومة الجمع السكني التي تم تفعيلها بعدد من قطاعات حي بولاق الدكرور تخدم 98 ألف وحدة سكنية وتجارية بمناطق ترعة الزمر وشارع عبد العال 1 و 2 والتحرير والعشرين والملكه ومتفرعاتهم.

ووجه محافظ الجيزة رئيس الهيئة العامة لنظافة والتجميل بسرعة البدء في تفعيل المنظومة بالقطاعات المتبقية بالحي لخدمة 100 ألف وحدة سكنية وتجارية أخرى، مشيرًا إلى أنه يتم عمل متابعة يومية لاعمال الشركات المسئوله عن الجمع السكنى للوقوف على مدى التزامهم بالاعمال المنوطه لهم ومدى الجدية فى العمل .

وأكد محافظ الجيزة أنه يتم تقييم دوري للأداء لكل الشركات للتأكد من التزامهم فى العمل ونجاحهم فى تنفيذ مهام الجمع، مؤكدًا أن مستوى النظافة سيشهد تطوراً ملحوظاً خلال الفترة المقبلة وذلك وفق خطط العمل التى تم وضعها بكافة الاحياء والمراكز والمدن .

كما تابع المحافظ أعمال إصلاح كسر بماسوره مياه بشارع الأهرام أمام كلية التربية الرياضية واخرى بجوار مركز شباب الصفا حيث تم الانتهاء من اعمال الاصلاح وتم عمل الصيانه اللازمة وترميم طبقة الرصف بالمناطق التي تم أعمال الأصلاح بها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني