اعلان

من يذيع بطولة أمم إفريقيا 2019 بعد وقف بي إن سبورت في مصر؟

استقرت مجموعة "بي إن سبورت" الرياضية، على وقف خدمة البث المباشر عن القنوات داخل مصر خلال الساعات القادمة، بسبب إلغاء العقد بين الشركات الحاصلة على الاشتراك في مصر.

وكشف مصدر لمراسل "أهل مصر" أن سبب توقف البث المباشر في مصر، جاء بناء على إلغاء العقد بين الشركة والشركة الحاصلة على الاشتراك الخاص في مصر، مضيفًا أن الشركة تعمل على إنهاء الأزمة قبل دخول بطولة الأمم الإفريقية التي تنظمها مصر في شهر يوليو المقبل علي الأراضي المصرية.

خاص.. نكشف سبب توقف بث قنوات "بي إن سبورت" في مصر

وتنتظر الشركة القطرية، عددًا من الشركات في مصر، لعودة البث مرة أخرى، وقالت المجموعة عبر صفحتها الرسمية علي " تويتر": "تأسف مجموعة beIN الإعلامية لكونها غير قادرة على تقديم خدماتها مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية اعتبارًا من 8 يناير 2019 وذلك بسبب عدم توقيع الصفقة.

لذلك من المتوقع أن يتم بث بطولة أمم إفريقيا 2019، على قنوات المصرية نظرًا لاستضافتها الحدث، وأبرز هذه القنوات هي " أون سبورت، وقناة النيل الرياضية" بالإضافة إلى قنوات أخرى من المتوقع أن تتم بث الحدث هذا الموسم.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، برئاسة أحمد أحمد، استضافة مصر أمم إفريقيا 2019، بعد سحبها من الكاميرون، وعدم رفض المغرب إستضافة الحدث هذا الموسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة