اعلان
اعلان

محامٍ مرموق نهارًا ولص مغتصب نساء ليلاً (فيديو)

كتب :

في الصراع الأبدي بين الخير والشر نأمل دائما أن تكون الغلبة للخير، ولكن ماذا عن الصراع بين النقيضين بداخل انفسنا، من منهما سينتصر، تظهر أمامنا واحدة من قضايا الأزدواج في الشخصية، ويعيش فيها الإنسان حياة مزدوجة؛ شخصية ناجحة في عملها وطيبة نهارًا، وقاتل شرير بشع ليلاً، وتتجلى هذه القضية مع محامٍ أمريكي شهير، وصاحب مكتب محاماة بشارع بارك أفنيو بنيويورك الأمريكية.

ألقت سلطات مدينة نيويورك حسب صحيفة "نيويورك ديلي نيوز"، فى يوم الجمعة الماضي، القبض على المحامي المرموق وخريج مدرسة القانون بنيويورك، راشوان كيلي، 35 عامًا، ووجهت إليه تهم؛ السرقة المسلحة والاعتداء على نساء، ومحاولة اغتصابهن، وكشفت كاميرات المراقبة ووفقًا لما ذكرته شرطة نيويورك، أن المحامي قام ثلاث مرات بملاحقة نساء داخل مبانٍ سكنية في ضواحي إيست فيلج وهارلم، وذلك في الفترة بين نهاية عام 2014 وبداية 2015.

وقالت الشرطة: إن المحامي كيلي، كان يتسلل خلف النساء إلى داخل المبنى، ثم يلحق بهن في المصعد، ويقوم بالتحرش بهن، وسرقة بعض متعلقاتهن ومحاولة اغتصابهن، داخل المصعد، لكن النساء لم يعانين جروحًا خطيرة جراء الاعتداءات.

وفي جلسة استماع بمحكمة منهاتن الجنائية، يوم السبت الماضي، أنكر كيلي كل الاتهامات الموجهة إليه.

ونقلت "نيويورك ديلي نيوز" عن المحامي كريستوفر كاريون، الذي يتولى الدفاع عن كيلي، قوله: إن الأدلة التي قدمتها الشرطة لا تثبت أن كيلي مذنب، كما أن إحدى الضحايا قالت إنها ليست متأكدة أن كيلي هو نفس الشخص الذي اعتدى عليها، بل قالت إنه يشبهه.

وأضافت الصحيفة، أن الشرطة حصلت على عينة الحمض النووي لكيلي، رغم أن محاميه لا يعرف كيف ومتى حدث هذا، وأفرجت المحكمة عن المحامي المتهم بكفالة قدرها، 200 ألف دولار، ومن المقرر أن يمثل أمام المحكمة مجددا يوم 10 يناير الجاري.

وأفادت الصحيفة، أن كل من يعرف المحامي راشوان كيلي أصيب بحالة من الذهول بعد معرفتهم بأمر توقيفه والأسباب، ونقلت الصحيفة عن أحد جيران كيلي قوله: "لقد صدمت بشدة ولا أصدق"، ووفقًا لما نقلته الصحيفة، فقد اجتاز كيلي اختبار العمل بالمحاماة في عام 2014، وقام بافتتاح مكتب محاماة في بارك أفينيو بنيويورك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو