اعلان

جندي ميت يخرج من النعش حيًا في سوريا (فيديو)

كتب : وكالات

قال الجندي السوري خضر محمود ربيع، والشهير بالعائد من الموت إنه خاض معارك ضد القوات الإرهابية المسلحة، في تلال كباني بريف اللاذقية الشمالي الشرقي، مضيفًا استهدفنا المقاتلون المتطرفون بقذيفة صاروخية أدت إلى سقوط عدد من رفاقي وإصابتي بعشرات الشظايا، كما أصبت بـ13 طلقة "بندقية كلاشينكوف" بمختلف جسدى.

وبحسب"سبوتنك"، فإن ربيع، تحول إلى اسم شهير لدى السوريين وخاصة لدى أهالي مدينته مصياف، بعدما اشتهر بعودته للحياة وخروجه من "نعش تشييعه" حيا بعد ساعات على موته.

وأضاف: حاولوا اسعافى بإحدى المشافى فى مدينة اللاذقية، وتم تقديم الاسعافات والأدوات اللازمة، حيث يؤكد الأطباء الذين كانوا يحاولون إنقاذي، وفاتي وتوقف قلبي ورئتاي، ومفارقتي الحياة فتم نقلي إلى ثلاجة الموتى حيث مكثت "جثتي" هناك عدة ساعات.

200 عامل لمكافحة صراصير الليل في الحرم المكي

وأوضح أنه خلال تشيع جثماني من أمام المشفى بحضور أهلي وذوي وبمشاركة حشد كبير من المواطنين، أفقت وأحسست ببرد شديد، وخرجت من النعش مطالبا من حولي بتدفئتي، ما تسبب بذعر لدى الكثيرين ممن شاهدوني، قبل أن أفقد وعيي من جديد، حيث تمت إعادتي مباشرة إلى غرفة العمليات، وهناك انتزعت الشظايا والطلقات من جسدي وتم بتر إحدى يديّ، ومعالجة إصاباتي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً