اعلان

مع بداية ٢٠١٩.. تطور كبير في بناء المبنى الجديد للمحامين (صور)

يشهد موقع مبنى نقابة المحامين الجديد، مرحلة كبيرة من تطورات الإنشاء مع بداية العام الجديد 2019، برعاية النقيب العام سامح عاشور، وتم الانتهاء من مرحلة بناء البدروم الأسفل بالكامل، بما فيه من أساسات، وأعمدة، وأسقف، وسلالم، ويجرى الآن الإعداد لصب سقف البدروم الأعلى، والتجهيز لبناء الأدوار العليا المتكررة.

وتقوم الشركة المنفذة، بوضع التدعيمات استعدادًا لصب البدروم الأعلى، خلال الأسبوع الحالى، ومن المقرر أن يكون مع الأسفل جراجًا للسيارات بالنقابة لخدمة المحامين، وتم إجراء دراسة لمناورة وآلية دخول السيارات وخروجها مباشرة، على شارع عبد الخالق ثروت. 

ويحتوى المبنى الجديد على مكانين مخصصين للمصعد، بخلاف سلمين آخرين للصعود والتنقل بين الأدوار.

وقال المهندس محمود نبيل، مدير الموقع، إنه من المقرر الانتهاء من البدرومين الأسفلين بالكامل خلال 45 يوما، وبدء العمل على الأدوار السطحية للمبنى، ومن المفترض أن يتم الانتهاء من الهيكل الخرسانى للمبنى الجديد بالكامل بما يحتويه من مبان، بحلول مايو المقبل، طبقا للخطة الموضوعة.

وأشار إلى اجتياز نسبة 70 % من صعوبات الإنشاء، بمجرد الانتهاء من هذه المرحلة، مؤكدا الالتزام بالخطة الزمنية المقررة للانتهاء من المبنى بالكامل، طبقا لتعليمات النقيب العام سامح عاشور.

كانت نقابة المحامين، برئاسة النقيب العام سامح عاشور، وقعت بروتوكولا مع وزارة الإنتاج الحربى لإنشاء مبنى جديد للنقابة بجوار المبنى التاريخى القديم، الكائن بناصية تقاطع شارعى رمسيس وعبدالخالق ثروت، وتم وضع حجر الأساس فى أغسطس من العام الماضى، ومن المقرر أن تنتهي أعمال بناء المبنى الجديد للنقابة خلال عامين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة