اعلان

أحمد ماهر يكشف النقاب عن أحدث أعماله الدرامية

كتب : اهل مصر

كشف الفنان الكبير أحمد ماهر النقاب عن أحدث أعماله الدرامية، قائلًا إنه يحضر خلال الفترة الحالية لدوره بمسلسل "طلقة حظ"، والذي يلعب بطولته الفنان مصطفى خاطر.

وأكد أحمد ماهر في تصريحات صحفية له مساء الثلاثاء، أنه تعافى تمامًا من مرضه الأخير والذي نقل على إثره للمستشفى منذ شهر تقريبًا، وأشار ماهر إلى أن المسلسل تجربة كوميدية جديدة خاصة أنه لم يظهر من قبل في هذا اللون بالدراما التليفزيونية، لكن في المسرح قدم أدوارا مقاربة خاصة في مسرحية المتزوجون وخلى بالك من جيرانك واحنا اللي خرمنا التعريفة.

وأضاف خلال تصريحاته أنه حتى المونو دراما في مسرحية التربيع والتدوير والتي مثلت بها مصر في مهرجان قرطاج كانت تشمل جزءا كبيرا جدا من مساحة الكوميديا لذلك سيكون المسلسل مختلفا تماما بالنسبة لي على الشاشة وكذلك لجمهوري.

وأشار ماهر إلى أنه يحضر حاليا لبرنامج رمضاني جديد يقدم خلاله دور المسحراتي ستكون فكرته مختلفة وتنفيذه في الشارع وسط الناس، موضحا أنه حاليا يتم التفاوض بينه وإحدى القنوات الفضائية الكبرى، كما أنه يدرس عرضا آخر للاشتراك في مسلسل تاريخي لأحد المنتجين السعوديين.

وتابع الفنان أحمد ماهر، أن هناك نوعا من الإنتاج الفني ظهر بعد ثورة يناير ما هو إلا تلوث سمعي وبصري، وهو ما أثر سلبا على المجتمع المصرى خصوصا مع غياب دور الدولة وانسحابها من عملية الإنتاج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً