اعلان

حسام حداد عن أغنية أنا مافيا: محمد رمضان أثبت نجاحه بشهادة الجمهور المصري والأجنبي (فيديو)

قال الإعلامي حسام حداد، إن أغنية محمد رمضان "أنا مافيا"، حققت نسبة مشاهدة 19 مليون مشاهدة في أقل من أسبوع ما يؤكد نجاحها بشكل كبير، موضحًا أن نجاح الأغنية بهذا الشكل يرجع إلى عدة أسباب كانت في صالح محمد رمضان، من ضمنها أغنية بشرى "كوبرا"، ومهاجمتها لمحمد رمضان على السوشيال ميديا، التي جعلت الكثير يظنون أن "أنا مافيا" كانت ردًاعلى بشرى، لكن حداد أكد أن تجهيزات "أنا مافيا" كانت من قبل الخلاف بين الطرفين.

وتابع حداد، خلال تقديمة لحلقته ببرنامج "online"، المعروض عبر فضائية "اكسترا نيوز"، أن أغنية "أنا مافيا"، أصبحت التريند رقم واحد على موقع يوتيوب بواقع 19 مليون مشاهدة، بجانب 2 مليون مشاهدة على صفحة محمد رمضان، مشيرًا إلى أن الأغنية خلقت حالة لا تتكرر كثيرًا في مصر سواء بين الجمهور أو المغنيين.

وأكد أن كوبليه "أنا مافيا مافيا مافيا"، علق في أذهان الكثير، حيث عرضت الفنانة مي كساب فيديو مع عائلتها ترقص على الأغنية، وراندا البحيري نشرت بوست على فيسبوك "أنا راندا راندا راندا"، والمخرج بيتر ميمي على الحساب الخاص به شارك الأغنية قائلًا "دي جامدة أوي" وأشار في منشوره إلى محمد رمضان.

وأفاد بأن الجمهور لم يكتفي من الأغنية مرارا وتكرارا بعد سماعه لها، لافتًا إلى أن هناك الكثير من المنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي للجمهور من ضمنها منشور لمحمد عبدالخالق "محمد رمضان منزل أغنية عاملة 3 مليون مشاهدة في يوم واحد.. انا مشوفتهاش لأن دول ناس تافهة تافهة تافهة"، بجانب مقطع فيديو عرضه لأجانب يرقصون على أغنية "أنا مافيا" ويرددون معها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي