اعلان

الخطيب في ورطة.. لعنة الإصابات تضرب صفوف الأهلي (فيديو)

اهل مصر

انتابت حالة من الجدل في الكرة المصرية، وخصوصًا لدى محبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب اللعنة التي حلت عليهم، وكثرة الإصابات التي انتابت الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ومنذ رحيل الدولي المصري عبد الله السعيد، عن صفوف الأهلي، بدأت الإصابات تتخافت على صفوف الفريق، ولم يجد المارد الأحمر لاعب يحل محله خلال الفترة الأخيرة، واللاعب الذين تعاقدوا معهم تعرضوا للإصابة، وأبرزهم محمد محمود، الوافد الجديد إلى الأحمر من وادي دجلة، الذي اصيب بالرباط الصليبي أثناء مشاركته أمام سموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا.. 3 قرارات جديدة لمجلس الأهلي بعد إصابة محمد محمود بالصليبي

عبد الله محمود سعيد محمد، مواليد عام 13 يوليو 1985، هو لاعب كرة قدم مصري يلعب في نادي بيراميدز، وهو اللاعب الذي كُلف بمهمة خلافة نجم الكرة المصرية محمد أبو تريكة في مركز صناعة اللعب، وقد نجح في تطوير مستواه وتثبيت مكانه في وسط ملعب الأهلي حتي اختير كأفضل لاعب في موسم 2016–2017، وسجل العديد من الأهداف الحاسمة للأهلي منذ انضمامه في صيف 2011، ليساعد نادي القرن في الفوز ببطولة الدوري الممتاز مرتين ودوري أبطال إفريقيا مرتين، وكان من ضمن الأسماء التي شاركت في كأس العالم 2018 بروسيا.

ولعب عبد الله السعيد، للإسماعيلي منذ الصغر حتى سن 26 عام، وشارك مع منتخب الشباب، وكانت له بصمة كبيرة في كأس العالم للشباب 2005، وبعدها تألق مع النادي الإسماعيلي وظهر بصورة ممتازة واختاره حسن شحاتة لينضم إلى صفوف منتخب مصر الأول، وفي 14 سبتمبر 2011 انتقل عبد الله السعيد إلى النادي الأهلي المصري، وسجل هدفًا في مرمى فريقه السابق الإسماعيلي.

اصيب عدد كبير من نجوم فريق الأهلي هذا الموسم بشكل غير مسبوق، مما تسبب في أزمة كبيرة داخل جدران القلعة الحمراء، وسيضطر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إلى تعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على الرغم من إمداد الشياطين الحمر بالكثير من اللاعبين هذا الموسم، إلا أن معظمهم تعرض للإصابة وذهبوا إلى مستشفى الأهلي.

وتعرض " سعد سمير، محمد نحيب، رامي ربيعة، باسم علي، وحسام عاشور، وأكرم توفيق، وأحمد فتحي، ووليد سليمان، ومحمد شريف، وصلاح محسن، ووليد أزارو"، بالإضافة إلي الوافد الجديد محمد محمود، والأنجولي جيرالدو، والذان تعرضوا إلى الإصابة خلال لقاء سموحة في الدوري المصري.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره سموحة، بهدف نظيفة، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة، من بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي أحرز الهدف على معلول في الدقيقة 19 من ركلة جزاء.

ويتواجد الأهلي بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 27 نقطة، بفارق 14 نقطة، عن متصدر الجدول وهو الزمالك بـ41 نقطة، ويأتي بيراميدز في المركز الثاني في الجدول بـ34 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً