اعلان

رئيس جامعة سوهاج يتفقد امتحانات الطلاب بعدد من الكليات (صور)

رئيس جامعة سوهاج يتفقد امتحانات الطلاب بعدد من الكليات
رئيس جامعة سوهاج يتفقد امتحانات الطلاب بعدد من الكليات

قام مساء اليوم الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم، رئيس جامعة سوهاج بمتابعة استقرار سير امتحانات الفترة المسائية للفصل الدراسي الأول بكليات الآثار والألسن والطب البيطري والتربية الرياضية، والتي بدأت اعتباراً من 29 ديسمبر الماضي وتستمر حتى 24 من يناير الحالي وذلك للعام الجامعي 2018 / 2019.

وقال عزيز إن إدارة الجامعة تحرص علي متابعةسير أعمال الامتحانات بصفة مستمرة، وذلك للتعرف علي آراء الطلاب حول مدى مطابقة الورقة الامتحانية لمعايير الجودة وملائمتها لقدراتهم وما تم دراسته، والتأكد من توافر كافة الإمكانيات لأداء الامتحانات في جو مناسب، مشدداً على ضرورة التزام الطلاب باتباع قواعد وضوابط لجان الامتحان، وعدم اصطحاب الهواتف المحمولة نهائياً في اللجان .

وأشار الدكتور عبد الناصر ياسين عميد كلية الآثار إلى أن ٣٠١ طالب وطالبة يؤدون امتحانات نصف العام داخل ٩ لجان، مضيفاً أن رئيس الجامعة خلال جولته تفقد أعمال الكنترول و عملية التصحيح ، ومعامل الحاسب الآلي الجاري تجهيزها وعددهم ٣ معامل، بالإضافة إلى المطبعة وإدارات الكلية المختلفة. 

وأضاف الدكتور ناصر حجي عميد كلية الألسن أن أعمال الامتحانات تجرى بشكل يومى بدقة وسهولة، حيث يؤدى ٦٠٤ طالب وطالبة بأقسام الكلية المتعددة الامتحانات موزعين على ٦ لجان.

كما ذكر الدكتور محمد الرشيدي وكيل كلية الطب البيطري أن عدد الطلاب الذين يخوضون الامتحانات بالكلية ٧٥٠ طالب وطالبة مقسمين على ١٦ لجنة.

وأوضح الدكتور شعبان حلمي وكيل كلية التربية الرياضية للدراسات العليا أن ٢٣٠٠ طالب وطالبة يؤدون الامتحانات موزعين علي ١٣لجنة، مضيفاً أنه تم تخصيص أماكن لوضع تليفونات الطلاب ومتعلقاتهم الشخصية خارج اللجان، بحيث يتم تسليمها للطلاب فور خروجهم من اللجنة، لضمان عدم ضياع أو فقد أيا منها أثناء فترة أداء الإمتحانات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل