اعلان

مؤسس شركة أمازون يعلن عن طلاقه من زوجته بعد 25 سنة

 مؤسس شركة أمازون ورئيسها التنفيذي جيف بيزوس
مؤسس شركة أمازون ورئيسها التنفيذي جيف بيزوس

أعلن مؤسس شركة أمازون ورئيسها التنفيذي جيف بيزوس اليوم الأربعاء عن طلاقه من زوجته ماكنزي، ونشر الملياردير الأمريكي، الذي يملك ثروة تقدر بقيمة 160 مليار دولار، الأنباء عن انفصالهم في تغريدة علي موقع التدوينات القصيرة تويتر موقعه من الإثنين.

وقال بيزوس في تغريدته بعد فترة طويلة من استكشاف الحب وتجريب الإنفصال، قرروا انهاء علاقاتهم الرومانسية مؤكدا أنهم سيبقون أصدقاء أعزاء، وأطلق الزوجان في العام الماضي صندوقاً خيرياً أطلق عليه "صندوق يوم واحد"، يشير بيانهم إلى مواصلتهم العمل معاً في المشاريع مشتركة.

قال الزوجان في بيان: "نريد أن نجعل الناس يدركون التطور في حياتنا، وتعرف عائلتنا وأصدقائنا المقربون، أنه بعد فترة طويلة من الاستكشاف المحبّ وتجريب الإنفصال، قررنا الطلاق ومواصلة حياتنا كأصدقاء".

ويتابع البيان:"نشعر بأننا محظوظين للغاية لأننا وجدنا بعضنا البعض ونشعر بالامتنان لكل سنة كنا أزواج فيها، إذا كنا نعرف أننا سنفصل بعد 25 سنة، كنا سنكرر زواجنا مجددًا".

واضاف البيان: "لقد قضينا حياة رائعة معًا كزوجين، ونرى أمامنا مستقبلًا رائعًا، كآباء وأصدقاء وشركاء في مشاريع، وكأفراد يلاحقون المغامرات والمخاطر ورغم اختلاف المسميات، إلا أننا ما زلنا عائلة وأصدقاء".

وتصف جريدة ميرور البريطانية بيزوس على أنه أغنى رجل في التاريخ الحديث، وزادت ثروته بأكثر من 60 مليار دولار بين عامي 2017 و 2018 مما يجعل قيمته المالية أكبر من بيل جيتس المؤسس شركة مايكروسوفت، حتى في ذروته في عام 1999، مما يمثل ارتفاع غير عادي لبيزوس الذي ولد في نيو مكسيكو في عام 1964، هو ابن لأم تزوجت في سن المراهقة وأب هجر الأسرة في سن مبكرة.

لكنه كان طفلاً موهوبًا فاز بمكان في جامعة برينستون، حيث تخرج في الهندسة الكهربائية وعلوم الكمبيوتر، والتقى بزوجته الروائية ماكينزي بينما كانا يعملان في التمويل المالي في نيويورك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل