اعلان

جامعة حلوان تقدم رحلات حج وعمرة بالتقسيط للعاملين

كتب : منى حسن

اجتمع الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، اليوم الأربعاء، بالعاملين داخل الحرم الجامعي، للاستماع إلى كافة المشاكل والعقبات التي تواجههم وتذليلها وكذلك الاستماع إلى كافة المقترحات المقدمة منهم، لاستكمال مسيرة النجاح ومواصلة العمل الجاد بالجامعة.

وأكد الدكتور ماجد نجم علي، الدور الفعال والحيوي للعاملين في تطوير الجامعة، مؤكدا على حرصه للقاء العاملين بالكليات التي خارج الحرم الجامعي لمعرفة مطالبهم والتعرف على مقترحاتهم داخل تلك الكليات والعمل علي تذليل المشكلات التي تواجههم.

وأكد رئيس جامعة حلوان، على ضرورة تقديم كل التسهيلات التي من شأنها تيسير وتقديم رحلات الحج والعمرة بالتقسيط وبدون فائدة لهم بالإضافة إلى حرص الجامعة على إنشاء جمعيه تعاونية لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وإشار إلى أن الجامعة تسعى لانشاء مقر لنادي العاملين وأسرهم، وكذلك توفير مصيف للعاملين لقضاء الإجازات الصيفية بأسعار مخفضة.

وشدد ماجد نجم على الاستمرار في صرف المكافأت لكل موظفي الجامعة المجتهدين والمتميزين بصفة دورية تقديرا لجهودهم وعطائهم البناء للجامعة ، كما شدد سيادته على ضرورة الاستمرار في توفير الجامعة للعديد من الدورات التدريبية في جميع التخصصات للسادة العاملين لرفع كفائتهم ومهارتهم من أجل الارتقاء بمستواهم العلمي والعملي.

ثم فتح نجم باب الحوار واستمع إلى طلباتهم والمشاكل التي تواجههم، مؤكدا على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات السريعة لحل هذه المشاكل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الاول