اعلان

قرار عاجل من رئيس جامعة الأزهر بعد تسمم طلاب المدينة الجامعية بأسيوط

قال الدكتور أحمد زارع المتحدث الإعلامي لجامعة الأزهر، إن الدكتور محمد حسن المحرصاوي رئيس الجامعة، قرر إحالة الطبيب المختص بشئون التغذية بالمدينة الجامعية فرع أسيوط، للتحقيق الفوري، بشأن تسمم عدد من الطلاب إثر تناول وجبة بمطعم المدينة.

وأضاف زارع في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أنه تم تكليف الدكتور أسامة عبد الروؤف نائب رئيس جامعة الأزهر بفرع أسيوط، وأحمد عباس الأمين العام المساعد لفرع الجامعة بمتابعة الواقعة، ومحاسبة المسئولين، لافتًا إلى أن حالات الطلاب الآن مستقرة وبلغ عددهم 4 طلاب.

ولفت زارع، إلى أن رئيس جامعة الأزهر، أكد على عدم تهاون الجامعة في الأمور الخاصة بصحة الطلاب، مشيرًا إلي أن الجامعة تحرص باستمرار على التعاقد مع أقوى شركات علي قدر كبير من النظافة.

من جانبه زار الدكتور أسامة عبد الروؤف نائب رئيس جامعة الأزهر بفرع أسيوط، الطلاب المصابين إثر تناولهم وجبة فاسدة بمطعم المدينة الجامعية، وتم نقلهم إلى المستشفى الجامعى، للاطمئنان على استقرار حالتهم الصحية، وتقديم كل ما يلزم لهم.

وخلال لقاءه بالطلاب المصابين، أكد نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلى، على محاسبة المسؤولين عن ذلك دون أى تهاون، معلنًا إحالة المسئولين للتحقيق الفوري، بعد وقوع حالات التسمم والإغماء بين طلاب المدينة الجامعية بفرع أسيوط.

وكان تداول عدد من طلاب المدينة الجامعية للأزهر فرع أسيوط، صورًا لعدد من الطلاب الذين أصيبوا بحالات تسمم إثر تناولهم وجبة من داخل مطعم المدينة الجامعية للأزهر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة