اعلان

أهمها القهوة وأغاني فيروز.. تعرف على طرق "الشقط" في الشتاء (فيديو)

كتب : منوعات

الشتاء، فصل الرومانسية، حينما تسكت ضوضاء وصخب الصيف حتى يُفسح الطريق للمشاعر والموسيقى والقهوة والمشروبات الدافئة والمنشورات الاجتماعية الخفيفة على فيس بوك وتويتر.. ومن أهم التريندات التي أفرزتها مواقع السوشيال ميديا في الفرات الأخيرة، هو تريند "الشقط" والارتباط من خلال أغاني شجرة الأرز فيروز، والقهوة، والموسيقى ومشاعر الشتاء، وهذا ما قاله رواد مواقع التواصل الاجتماعي:

أغاني فيروز

يقول بعض رواد السوشيال ميديا أن إرسال موسيقى أغاني فيروز في رسائل فيسبوكية يساعد البنت على تقبل الرجل والموافقة على الارتباط به.. والشعور بأنها أمام رجل ذو ذوق رفيع في اختياره للموسيقى نظرًا لنوعية الجمهور الراقي للنجمة اللبنانية فيروز، وفيما يلي بعض الأغاني لفيروز. 

فنجال القهوة 

يقول بعض رواد السوشيال ميديا أن عزومة المرأة على فنجال من القهوة يجعلك جذابًا بشكل كبير في عينها، وهو ما يشبه كثيرًا الأفلام العربية والهندية، حيث أول لقاء لبطلي الفيلم لابد أن يكون عزومة على فنجال قهوة في كافية على ضفاف النيل، وأشهر هذه المشاهد كان أبطالها سيدة الشاشة فاتن حمامة والدنجوان عمر الشريف. 

اقرأ أيضًا... مشروبات صحية تزيد تركيزك في الشتاء أثناء الامتحانات .. تعرف عليها

الخروج أثناء المطر 

تعد كلمة "مطر" من أكثر الكلمات التي استخدمت في الأغاني الرومانسية ومن أشه هذه الأغاني أغنية "أنشودة مطر" للفنان محمد عبده، وأغنية أغنية "مطر" للفنانة رشا رزق، وهناك آلاف الأغاني والأفلام التي اعمدت على صدقة اللقاء الأول بين البطل والبطاة وآخر هذه الأفلام فيلم "هيبتا" الذي تضمن مشهد رقص البطل والبطلة تحت المطر، وهذا المشهد يعد الأكثر جذبًا للنساء. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً