اعلان

مهندس تكنولوجيا الملاعب في الدوري الإنجليزي يعرض المشاركة بخبراته في بطولة الأمم الإفريقية 2019

عرض المهندس سيد فاروق مدير التقنية في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي سابقَا، والمستشار التقني لبعض الأندية في الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، علي المسئولين عن الرياضة في مصر، المساعدة في تقديم خبراته في التقنية لبطولة الأمم الإفريقية 2019 المقبلة.

وحصلت مصر علي تنظيم كأس الأمم الأفريقية ، بعد صراع مع جونب أفريقيا والتي فازت بـ16 صوت، مقابل صوت واحد للدولة المنافسة.

ونشر "فاروق" عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": أنا مهندس سيد فاروق المدير التقني السابق لنادي مانشستر يونايتد و ملعب اولدترافورد و حالياً مستشار تقني لعدد من أندية البريميرليج و التشامبيونشيب، أنا متبرع بالمساعدة التقنية في اَي شئ خاص بـ‎تكنولوجيا الملاعب و تنظيم ‎بطولة الأمم الأفريقية.

وأضاف في تدوينه، أن ‏ اتحاد الكرة لم يتصل بيه او يستعين بخبرته في مجال تقنية الاستادات ، مؤكدا علي أنه تحدث مع الإعلامي سيف زاهر عضو اتحاد الكرة والذي وعده بمكالمة اخري ولكن لم تتم. و مع ذلك مازل يعرض خبرته و خدماته.

وأكمل المهندس، شاركت في تنظيم ‏ 2 كأس عالم و 2 أولمبياد و2 أمم أوروبا و بطولة اسيا و 5 بطولات ويمبليدون و انظمة يونايتد.

وأختتم تغريداته، برغم مشاركتي في تنظيم العديد من البطولات العالمية، هذا لا يكفي بدون بطولة علي أرض بلدي طعم تاني والله مصر يا إخوانا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً