اعلان

أبرز مباريات اليوم الخميس.. ديربي عربي بين سوريا والأردن والإمارات ضد الهند في كأس آسيا

مباريات اليوم الخميس

تقام اليوم الخميس العديد من المباريات المثيرة، في عدة دوريات ومسابقات كبرى حول العالم،ككأس الأمم الآسيوية وكأس ملك إسبانيا والدوري السعودي، ويستعرض لكم " أهل مصر " فيما يلي مواعيد أبرز مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها:

أولا: كأس الأمم الآسيوية:

1- الهند × الإمارات، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءا بتوقيت السعودية، والثامنة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، على قناة beIN SPORTS MAX 1 HD AR، بصوت المعلق علي محمد علي.

2- الأردن × سوريا، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، والرابعة والنصف بتوقيت السعودية، والخامسة والنصف بتوقيت الإمارات، على قناة beIN SPORTS MAX 1 HD AR، بصوت المعلق رؤوف خليف.

3- البحرين × تايلاند، في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، والثانية بتوقيت السعودية، والثالثة بتوقيت الإمارات، على قناة beIN SPORTS MAX 1 HD AR، بصوت المعلق سوار الذهب.

ثانيا: كأس ملك إسبانيا:

1- ليفانتي × برشلونة، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 3، بصوت المعلق عصام الشوالي.

2- إشبيلية × أتليتك بيلباو، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 3، بصوت المعلق نوفل الباشي.

3- ريال بيتيس × ريال سوسيداد، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيعت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 5، بصوت المعلق محمد بركات.

ثالثا: الدوري السعودي:

1- القادسية × اتحاد جدة، في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق بتوقيت القاهرة، والثامنة إلا عشر دقائق بتوقيت السعودية، على قناة السعودية الرياضية.

2- الوحدة × الفتح، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساءا بتوقيت السعودية، على قناة السعودية الرياضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني