اعلان
اعلان

كيف استعدت محافظة القاهرة لـ أمم إفريقيا 2019؟.. رفع كفاءة الطرق وإنارة للأماكن المحيطة بالاستادات

كأس أمم إفريقيا 2019
كتب : نهى نجم

عبر المهندس إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، عن سعادته بفوز مصر لاستضافة كأس الأمم الإفريقية 2019، مؤكدًا أن اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة وجه باستقبال كأس الأمم الإفريقية بالصورة التي تشرف مصر أمام العالم بعد فوز مصر بتنظيم كأس أمم إفريقيا 2019، ووفود الدول المشاركة. وأضاف لـ"أهل مصر" أنه حدث مهم، ويظهر بالصورة المشرفة.

رفع كفاءة الطرق

وأكد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية أن المحافظة بعد فوز مصر بتنظيم كأس أمم إفريقيا 2019 ستكرس كل جهودها في رفع كفاءة الطرق العامة والميادين الرئيسية المحيطة بالملاعب التي تضمها القاهرة وهي: استاد القاهرة الدولي، استاد السلام الدولي، استاد الدفاع الجوي، استاد بتروسبورت.

وتابع نائب المحافظ للمنطقة الشرقية أنه سيتم التكثيف الأمني للمناطق المحيطة بالملاعب، ورفع كفاءة من حيث النظافة والإشغالات والتصدي للباعة الجائلين.

وبشأن أنها لأول مرة تقام كأس أمم إفريقيا في فصل الصيف، صرح نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، أن المباريات ستقام في المساء تجنبًا لأي موجة حارة، مضيفًا أنه سيتم التركيز بشكل أكثر على أعمال الإنارة للملاعب والأماكن المحيطة بهم.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن، الثلاثاء الماضي، عن فوز مصر بتنظيم كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2019، بعد تفوق ملفها على منافسها جنوب إفريقيا في التصويت الذي جرى اليوم بالعاصمة السنغالية داكار، لتخلف مصر دول الكاميرون، التي تم سحب التنظيم منها، وستكون مصر أول دولة تستضيف البطولة بنظامه الجديد الذي يضم 24 منتخبًا بدلًا من 16 كما كان في السابق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل