تحديث جديد لتطبيق واتس آب يمنع تطفل أصدقائك .. تعرف عليه

منة موسى

11:12 ص

الخميس 10/يناير/2019

تحديث جديد لتطبيق واتس آب يمنع تطفل أصدقائك .. تعرف عليه
واتس آب
حجم الخط A- A+

خلال التحديثات التي تقوم بها شركة فيس بوك المالكة تطبيق واتس آب، بين الحين والأخر للتطبيق، تقوم الشركة بتطوير خاصية ارسال الرسائل والمحادثة خاصةً لمحبي الحديث الطويل، وفي أخر تحديثاتها اعلنت الشركة استعدادها إطلاق تحديث سيكون مميزا للغاية لمحبى الثرثرة، وأى شخص يحب مراقبة أصدقائه بهدوء، وتم الكشف عن هذه الميزة من قبل الخبراء لـ WABetainfo ، الذى أعلن أنه سيتم إصداره كجزء من تحديث إصدار 2.19.10 على Apple App Store.

أما اليوم أعلنت الشركة عن تحديث موازي، وهو حماية رسائلم من تطفل أصدقائك، ووفقا لأحدث التقارير المنشورة على موقع "ميرور" البريطاني، تقول أن هناك تحديث قادم لتطبيق واتس آب خلال الفترة المقبلة سيحمل مجموعة من المزايا الهامة على نظام تشغيل أندوريد، بالإضافة إلى تحديث أمنى مهم سيدعم خصوصية المستخدمين.

وأوضح التقرير أن رسائل واتس اب مشفرة من البداية إلى النهاية، مما يعنى أنه يمكن فقط للأشخاص الذين فى المحادثات مشاهدة المحتوى، ومع ذلك، إذا تمكن شخص ما من إلغاء قفل هاتفك، فسيتمكن من قراءة رسائلك على واتس اب بكل سهولة. وهذا ما سيمنعه تحديث واتس اب المقبل، فوفقًا لما تم رصده على Google Play Beta Program، يشير التحديث، الذى تم رصده بواسطة WABetaInfo، إلى أن إصدار v2.19.3 للأندرويد سيكون لديك ميزة مصادقة جديدة.

اقرأ أيضًا:
تعرف على أخر تحديثات تطبيق واتس آب .. لو بتحب تتكلم كتير


تسمح هذه الميزة للمستخدمين بتمكين المصادقة بالبصمة فى واتس اب، وأوضح حساب WABetaInfo الشهير أن التطبيق سيكون محميًا تمامًا، لذلك سيحتاج المستخدم إلى مصادقة هويته من أجل فتحه، ولا تزال الميزة فى "مرحلة التطوير الأولي"، ولكنها ستكون متوفرة فى الإصدارات المستقبلية من WhatsApp لنظام أندرويد.


موضوعات متعلقة