اعلان
اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. قرار جمهوري جديد .. تحسن حالة الطقس اليوم

صورة أرشيفية

اخر اخبار مصر الآن نشرة يومية يقدمها "أهل مصر" تعرض اخر اخبار مصر العاجلة في العديد من القطاعات ومختلف الهيئات الحكومية تلبية لاحتياجات القراء المستمرة، وكما نرصد اخر اخبار مصر الآن مباشر وعاجل اخر اخبار الاقتصاد المصري وأهم اخبار الرياضة اليوم، نرصد أيضًا اخر اخبار حالة الطقس اليوم وتحذيرات هيئة الإرصاد عن درجات الحرارة اليوم، وكان أهم ما جاء في نشرة اخر اخبار مصر الآن قررا جمهوري جديد فيما جاء تحسن حالة الطقس اليوم بعد أيام البرودة المتتالية.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

قال محمد عبد الغني عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن الصناعة العقارية في مصر ذات أهمية كبيرة، موضحًا أن 24% من الشباب قدموا على وحدات سكنية، ولمزيد من التفاصيل..

لجنة الإسكان: 10 ملايين وحدة سكنية خالية في مصر

اخر اخبار مصر الآن

نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم الخميس قرار رئيس الجمهورية رقم ٢٤٢ لسنة ٢٠١٨ بالموافقة على إلغاء القرار الجمهوري رقم ١٦١ لسنة ٢٠١٣، ولمزيد من التفاصيل..

قرار جمهوري بإلغاء اتفاقية بين الحكومة المصرية والبنك الإسلامي للتنمية

حالة الطقس اليوم

أعلن الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك تحسنًا ملحوظًا في حالة الطقس اليوم الخميس، ولمزيد من التفاصيل..

ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس اليوم

اخر اخبار الفن اليوم

الطقس البادر أصبح أزمة للكثيرين، ومنهم الفنانون، إذ إن الفنانة ياسمين صبري واجهت هذا الطقس بارتداء جاكيت ثقيل، ولمزيد من التفاصيل..

هكذا تواجه ياسمين صبري الطقس البارد (صورة)

اخر اخبار الرياضة اليوم

أكد المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، على أن الفريق السكندري تجمعه علاقات جيدة جدا مع جميع الأندية الأخرى، ولمزيد من التفاصيل..

فرج عامر: لا توجد مشاكل بيننا وبين أي نادي خصوصا الزمالك

ونختم نشرة اخر اخبار مصر الآن في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، ويمكنكم متابعة "أهل مصر" باستمرار للحصول عليها يوميًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً