اعلان

بعد تتويجه بكأس الاتحاد.. أزهر سوهاج يمثل المحافظة ببطولة الجمهورية للمصالح الحكومية ( صور)

بعد مباراة شاقة، تمكن منتخب منطقة سوهاج الأزهرية لكرة القدم من التتويج بكأس الاتحاد العام للمصالح الحكومية على مستوى محافظة سوهاج للمرة التاسعة على التوالي، بعد تغلبه على منتخب مديرية التربية والتعليم بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي استضافتها ملاعب مدارس سيتي. جدير بالذكر أن بطولة الاتحاد العام للمصالح الحكومية لكرة القدم بسوهاج انطلقت في الواحد والثلاثين من ديسمبر الماضي.

واستمرت البطولة حتى السابع من يناير الجاري، تحت رعاية رئيس اللجنة الفرعية للمصالح الحكومية بسوهاج رجل الأعمال حسن أحمد ضيف الله، وحاتم رشدي أبو جهين المدير التنفيذي للجنة، ووصل عدد الفرق المشاركة لـ 11 فريقا من المصالح الحكومية المتنوعة بسوهاج.

وتمكن منتخب منطقة سوهاج بقيادة الكابتن جمال حبارير المدير الفني في الوصول للمباراة النهائية وهزيمة منتخب مديرية التربية والتعليم بركلات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وبهذا الفوز يحقق منتخب المنطقة رقما قياسيا في الفوز بالبطولة للمرة التاسعة على التوالي، ويتأهل للمنافسة وتمثيل سوهاج ببطولة الجمهورية للمصالح الحكومية.

واستقبل الدكتور محمد حسانين رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، صباح اليوم الخميس، الفريق بمكتبه بديوان المنطقة لتكريمه، وأبدى سعادته بهذا الفوز الكبير والإنجاز الرائع، ودعاهم لتحقيق إنجاز آخر خلال تمثيل سوهاج ببطولة الجمهورية للمصالح الحكومية، بعد فوزه بالمركز السادس العام الماضي.

ووجه لاعبو منتخب المنطقة والمدير الفني جمال حبارير كل التحية والتقدير للدكتور حسانين، لرعايته للفريق ومساندته دائما، مؤكدين أن منتخب المنطقة يراه الأب الروحي لكل اللاعبين والإداريين، كما وجه المنتخب شكرا خاصا لرئيس اللجنة الرياضية بمنطقة سوهاج شومان محمد أحمد مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، ولأعضاء اللجنة، وهم: صبري مبارك وعلاء زيدان وعصام سعد وخالد نبيل وأحمد إبراهيم وهيثم السيد ربيع وهناء هاشم، لجهودهم في مساندة الفريق خلال البطولة وعدم التأخر في توفير كل المقومات؛ لجعل الفريق من أبزر المنتخبات على مستوى الجمهورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً