أرخص 5 فنادق في دبي.. صور

03:28 م

الخميس 10/يناير/2019

أرخص 5 فنادق في دبي.. صور
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

تضم مدينة دبي العديد من الفنادق والمنتجعات الراقية والتي لا يخفى عليكم أرتفاع اسعارها، ولكن افضل فنادق الامارات وزهيدة السعر قد تكون مازالت هي الأخرى موجود لكي تناسب أذواق الضيوف محدودي الميزانية الذين جاؤا للاستمتاع و شراء الهدايا مما سيكلفهم المزيد والمزيد، ومن يبحث منهم عن إقامة في فندق رخيص سعرا ويتمتع ونظيفه قد يجد ضالته في التقرير الذي أعدته جريدة "أهل مصر" فقد اخترنا 5 فنادق تقل الاقامة فيها عن 100 دولار وذلك وفقا لموقع "Trivago".

1/ فندق جيت واي
يقع على بعد 700 متر من متحف دبي في حصن الفهيدي وتصل الليلة الواحدة إلى 40 دولار، وهو حاصل على 3 نجمات ويوفر حمام سباحة مكشوف وواي في مجاني وصالة لياقة بدنية و خدمة رعاية الأطفال.

أرخص 5 فنادق في دبي..


2/ فندق سنترو البرشاء
على بعد 20 دقيقة من مطار دبي الدولي و مسافة دقيقة سيرًا على الأقدام من مسجد فاطمة عبدالله محمد رشيد، وتصل الليلة الواحدة إلى 49 دولار وحائز على 3 نجمات.

أرخص 5 فنادق في دبي..


3/ فندق ايبس
على بعد خطوات من مول الإمارات ومركز دبي للتزلج وتصل الليلة الواحدة إلى 51 دولار،يقدّم ايبس في الصباح بوفيه إفطار يشمل البيض والمعجنات الطازجة والقهوة، ويقدم واي فاي مجاني وخدمة نقل المطار.

أرخص 5 فنادق في دبي..


4/ روف سيتي سنتر
يبعد 7 دقائق عن مطار دبي و20 دقيقة عن مول دبي وتصل الليلة الواحدة فيه إلي 54 دولار، يوفر مسبح خارجي يعمل على مدار السنة ومركز للياقة البدنية، ويمكن للضيوف الاستمتاع في مطعم The Daily، توفر جميع الغرف والبالغ عددها 270 تكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة، وتتوفر غرف متصلة عند الطلب، بالإضافة لمرافق لصنع القهوة في الغرفة، وتشمل المزايا الإضافية مجفف للشعر.

أرخص 5 فنادق في دبي..


5/ فندق جرانديور البرشاء
يبعد عن مطار دبي مسافة 30 دقيقة، وتصل الليلة الواحدة فيه إلى 62 دولار، يضم الفندق مقهى خاص يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، والذي يقدم الحلويات والوجبات الخفيفة، وتشمل قائمة المأكولات في مطعم د'فيوشين مزيجاً مبتكراً من الأطباق الهندية الكلاسيكية بنكهات مميزة، يوفر خدمة نقل مجانية ذهاباً وإياباً إلى دبي مول وأوتليت مول وشاطئ كايت.

أرخص 5 فنادق في دبي..

            

الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة