أحلام تطلب الخلع: "جوزي بيقولي هييجي يوم والآداب يطلعوكي بالملاية اللف"

شيماء الهوارى

07:52 م

الخميس 10/يناير/2019

أحلام تطلب الخلع: جوزي بيقولي هييجي يوم والآداب يطلعوكي بالملاية اللف
حجم الخط A- A+

"إنسان غير سوى، مريض لما هو متأكد إنى بخونه وكل شوية يقولى هيجى يوم والآداب تمسكك وأنتى بالملاية اللف مع عشيقك، مخلينى على ذمته ليه، ويعلم ربي أني بصون عرضه فى غيابه وحضوره".. جاءت هذه الكلمات على لسان أحلام، وهى تقف أمام إحدى قاعات محكمة الأسرة بزنانيرى، لرفع دعوى خلع من زوجها، بعد عام ونصف من الزواج، مبررة استحالة العشرة معه.

تقول أحلام فى مستهل حديثها: "تزوجت منذ عام ونصف من موظف باحدى الجهات الحكومية، بعد أن سأل والدى عنه بالمنطقة التى يعيش بها، وشهد الجميع له بحسن أخلاقه وسمعته الطيبة، وبالفعل تم الزواج بعد خطوبة دامت شهور قليلة، وانتقلت للعيش معه تحت سقف واحد".

وأضافت الزوجة: "بعد الزواج بشهرين، اكتشفت أنه مريض بالشك والوسواس القهرى، وأنه يعلم ذلك ولكن لم يصارحنى قبل الزواج، حاولت أن أتقبل الأمر، وتحملت منه الكثير حتى وصل به الأمر إلى اتهامى فى عرضى وشرفي، وأتهمنى أننى أخونه كل ليلة مع عشيق لى، وكان يضربنى حتى أحدث لى عاهات، وبعد ذلك يعتذر لى".

وتابعت حديثها: "كنت اتقبل اعتذاره فى البداية، ولكن مع تكرار هذه المأساة كثيرًا وحديثه البشع معى"، لم أعد أحتمل العيش معه، كان دائمًا يردد جملة: "هييجى يوم والأداب تطلعك مع عشيقك بالملاية اللف"، كانت هذه الجملة تثير جنونى وتخرجنى عن شعورى، مما جعلنى أكرهه وتركت له المنزل.

وأختتمت أحلام: "ذهبت إلى منزل أسرتى، وبعدها لجأت إلى محكمة الأسرة بزنانيرى، لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

موضوعات متعلقة