ننشر مواعيد تسليم وحدات وزارة الإسكان بالعاصمة الإدارية "r3"

محمود إبراهيم

08:37 م

الخميس 10/يناير/2019

ننشر مواعيد تسليم وحدات وزارة الإسكان بالعاصمة الإدارية r3
حجم الخط A- A+

كشف المهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية للمشروعات القومية، مواعيد تسليم وحدات وزارة الإسكان بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالحي السكني r3 كابيتال ريزيدانس، مشيرًا إلى أنه سيتم تسليمها خلال شهر يونيو المقبل.

وأوضح، أن الوزارة ستنتهي من تنفيذ مرافق مدينة العاصمة الإدارية الجديدة نهاية شهر يونيو المقبل، وانتهت حتى الآن من تنفيذ 70 % منها، لافتاً إلى أن الوزارة تستهدف الانتهاء من المراحل المطروحة بالمشروعات القومية، خلال عام ونصف من الآن.


مواعيد تسليم وحدات وزارة الإسكان بالعاصمة الإدارية الجديدة

وكانت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، طرحت نحو 2048 وحدة بمساحات من 110-180 متر، وبتشطيبات فاخرة بالحي السكني r3، الذي تشرف على تنفيذه بالعاصمة الإدارية الجديدة، على أن يكون مواعيد تسليم وحدات وزارة الإسكان بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال عام من بدء حجزها في يوليو الماضي.

وكان مصدر مطلع بوزارة الإسكان، أكد لـ"أهل مصر"، أن الوزارة تستعد حالياً، لطرح المرحلة الثانية من وحدات الوزارة بالحي السكني r3، والذي سيجرى طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشار إلى أنه سيتم طرح المرحلة الثانية من وحدات العاصمة الإدارية الجديدة، بنظام أسبقية الحجز على الموقع الالكتروني الخاص بالوحدات، والذي تعلن عنه الوزارة وبنك التعمير والإسكان قبل فتح باب الحجز.

موضوعات متعلقة