غرائب محكمة الأسرة.. بسمة تطلب الطلاق: "حماتي عملت سحر لجوزي عشان ميدخلش عليا".. ونجوى: "بسبب البلكونة قالي يا منتنة".. وإلهام: "جوزي نزل صوري بملابسي الداخلية على النت"

شيماء الهوارى

09:57 ص

الجمعة 11/يناير/2019

غرائب محكمة الأسرة.. بسمة تطلب الطلاق: حماتي عملت سحر لجوزي عشان ميدخلش عليا.. ونجوى: بسبب البلكونة قالي يا منتنة.. وإلهام:
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

شهدت محاكم الأسرة العديد من القصص والرؤيات باختلاف الأسباب والدوافع أبطال هذه القصص أشخاص عاديون مثلنا ولكن كتب لهم القدر أن يتعرضوا لاسباب تجعل أسماءهم فى سجلات القضا.. لذلك رصد "أهل مصر" أهم هذه القضايا خلال أسبوع..

بعد٢٠ يوم زواج .. بسمة تطلب الطلاق: حماتي عملت سحر لجوزي عشان ميدخلش عليا

قعدت مع جوزى ٢٠ يوما وأنا أنسة مقدرش يمارس معايا العلاقة رغم أنه سليم وأمه بتقولى "مش يدخل عليكى غير لما أدخل قبرى" عشان كانت رافضة أنه يتجوزنى.. جاءت هذه الكلمات على لسان بسمة وهى داخل جدران محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى طلاق من زوجها بعد 20 يوما من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

إلهام تطلب الخلع: "جوزي نزل صوري بملابسي الداخلية على النت"

وتابعت الزوجة، "كنت أتخيل أننى بعد الزواج سأعيش أجمل قصة حب مثل روميو وجوليت، ولكن لم أعش سوى شهر العسل وكان يلتقط لى بعض الصور بملابسى الداخلية احتفاظا بها ولم أشك يوما به أن يفعل شئ يفضحنى به حتى تبدل الحال بعد شهر العسل، وأصبح يسهر بالخارج كثيرا ولا يهتم بشئون البيت، ولكن تحملت من أجل حملى فى طفلين حتى وضعت أطفالى، وكنت على أمل أن يتغير ويشعر بالمسئولية عندما يرى أطفاله.

وأشار إلى أنه بقي الحال كما هو عليه وأصبح عصبيا ودائم الشجار ولا أعلم كيف تسرب الحب من بيننا ليحل محله القسوة والعذاب، وصلت إلى أن كرهت حياتى معه فتوصلت إلى أن أترك له المنزل بعض أيام حتى أهدأ ولكن لم أستطيع الرجوع إليه فطلبت منه الطلاق فجن جنونه ورفض فهددته إذا لم يطلقنى سأقوم بخلعه ورفع دعوى ضم لأطفالى، فقام بابتزازى أنه سيقوم بنشر صورى بملابسى الداخلية على الإنترنت وسيأخذ أطفاله لسوء سمعتى.

بعد 25 سنة زواج.. "سعد" يطلب التطليق: "مراتى قالت لجوز بنتها أني بمارس العلاقة مع بنتي"

تقدم "سعد. أ"، صاحب الخمسين عاما إلى محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى تطليق من زوجته واتهامها بالجنون والعرض على طبيب مخ وأعصاب وذلك بعد اتهامه بارتكاب الفاحشة مع ابنتهما المتزوجة، وقامت بإخبار زوج ابنتها الذى قام بتطليقها بعد أن فضحهما فى وسط المنطقة الذى يعيشان بها .

نجوى تطلب الخلع: "بسبب البلكونة قالي يا منتنة"

أقامت "نجوى"، دعوى خلع من زوجها بعد عام من الزواج، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، مبررةً ذلك بقولها: "إنسان قليل الذوق أحرجني قدام أخواته البنات، ويقولي البلكونة فيها تراب يا منتنة، بالرغم أني نظيفة ومنظمة شقتي، لكن هو حب يقلل من قيمتي قدام أخواته".

هدى تطلب الخلع: "جوزي وجاره بيحطوا منوم لينا عشان يعملوا تبادل زوجات".. وزوجها: "مراتى ملبوسة"

شهدت محكمة الأسرة بزنانيرى واقعة غربية، حيث تقدمت هدى بدعوى قضائية لطلب الخلع من زوجها بعد عامين من الزواج مبررة استحالة العشرة معه بعد أن قبل على نفسه وعرضه أن يترك جسدى لينهش فيه جاره مقابل أن يمارس العلاقة مع زوجته، وليبرر فعلته أتهمنى أننى ملبوسة.

بعد محاولة انتحار.. سماح تطلب الخلع: "جوزي وأمي بيمارسوا العلاقة وبيهددوني"

"بس آخر حاجة كنت أتوقعها في حياتي وأي حد في الدنيا دي يتصورها أنه مرافق أمي، أه والله العظيم رغم أنى أبويا عايش وبيعملولي أعمال وسحر هى وزوجى عشان أسكت عشان يعرفوا يعيشوا مع بعض فى القذارة دى"، جاءت هذه الكلمات على لسان سماح وهى داخل جدران محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٥ سنوات من الزواج مبررة استحالة العشرة معه،

أحلام تطلب الخلع: "جوزي بيقولي هييجي يوم والآداب يطلعوكي بالملاية اللف"

"إنسان غير سوى، مريض لما هو متأكد إنى بخونه وكل شوية يقولى هيجى يوم والآداب تمسكك وأنتى بالملاية اللف مع عشيقك، مخلينى على ذمته ليه، ويعلم ربي أني بصون عرضه فى غيابه وحضوره".. جاءت هذه الكلمات على لسان أحلام، وهى تقف أمام إحدى قاعات محكمة الأسرة بزنانيرى، لرفع دعوى خلع من زوجها، بعد عام ونصف من الزواج، مبررة استحالة العشرة معه.

موضوعات متعلقة