نفخ خدود وشفط دهون.. فنانون فقدوا حياتهم بسبب عمليات تجميل: ضريبة الشهرة

احمد مصطفى

02:36 م

الجمعة 11/يناير/2019

نفخ خدود وشفط دهون.. فنانون فقدوا حياتهم بسبب عمليات تجميل: ضريبة الشهرة
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

يدفع نجوم الفن في بعض الأحيان حياتهم كضريبة للشهرة، لاسيما وأنهم دائما ما يحرصون على أن يظهروا بشكل لائق أمام جمهورهم، ما يجعلهم يخضعوا إلى عمليات جراحية خطيرة من أجل عمل تعديلات على ملامحهم متصورين أن محبيهم لم يتقبلوا فنهم إذا ما ظهروا في صورة لائقة، ولكن الحقيقة هي أن الموهبة تعتبر العامل الأساسي للنجم، ناهيك عن أن هناك الكثير من النجوم يتمتعون بزيادة في الوزن أو بملامح غير مميزة، ولكنهم أصبحوا من أهم أركان الفن، من هنا نستعرض لكم أبرز النجوم الذين فقدوا حياتهم بسبب عمليات التجميل.

هواري منار
رحل منذ أيام مغني الراي الجزائري هواري منار داخل إحدى المستشفيات بالعاصمة الجزائرية، بعد ان قرر إجراء عملية جراحية تجميلية لشفط الدهون، ولكنه فارق الحياة أثناء عمل الجراحة على اثر سكته قلبية.

نفخ خدود وشفط دهون..


سعاد نصر
تفاجأ الوسط الفني بدخول بخبر وفاة الفنانة سعاد نصر عام 2007، وذلك بعد أن دخلت في غيبوبة بسبب إجرائها عملية تجميل لشفط الدهون، ولكنها حقنت بجرعة خاطئة من المخدر تسببت في وفاتها.

نفخ خدود وشفط دهون..


فايزة أحمد
جاءت الفنانة فايزة احمد ضمن قائمة النجوم الذين فقدوا حياتهم بسبب عمليات التجميل، لاسيما وأنها كانت تحاول أن تنفخ خدودها ولكنها فشلت، خاصة وان التقدم الطبي في فترة الثمانيات لم يكن متقدم مثل الأن، مما أفقدها حياتها بعدها بفترة قصيرة عام 1983. 

نفخ خدود وشفط دهون..

                   

الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة