المشرف العام على التحرير داليا عماد

"رانيا يوسف" للرجال: من حقي أتدلع (فيديو)

أهل مصر

شاركت الفنانة رانيا يوسف، جمهورها بمجموعة فيديوهات من حلقتها أمس، في برنامج أنا وبنتي، للنجم شريف منير، ونجلته أسماء شريف منير، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "من حلقه برنامج أنا وبنتي مع شريف منير وأسماء شريف منير، اتبسطت جدا بالحلقة دي يا رب تكون عجبتكم".

وأثارت رانيا يوسف الجدل عقب حلقتها في برنامج أنا وبنتي، في حلقة عن النكد، وقالت خلال الحلقة عدة تصريحات جريئة حول العلاقات الزوجية والأسرية، كما تطرقت للحديث عن بعض طباعها الشخصية، ومن أهمهم كان: "إن القصص التي تسمع عنها من صديقاتها تثبت أن السيدات كثيرو الشكوى، موضحة: "الراجل برضه بيشتكي بس من حاجات منطقية".

اقرأ أيضاً..مي عمر تحتضن كلب في أحدث جلسات تصويرها (صور)

تابعت رانيا، "الرجل يعمل طول اليوم ويستنفذ قوته في العمل ويصبح عصبيا عندما يعود إلى البيت، مشيرة إلى أن السيدة تدفع مقابل ما ينفقه زوجها على البيت من العمل في المنزل تربية الأطفال والصبر على مشكلات الأسرة، ومن جانبه استنكر شريف منير قائلا: "الستات شياطين" لترد رانيا " شياطين طعمين حلوين قمرات".

كما أنها أكدت على أن السيدات أقوى من الرجال، ويتمتعن بقوة تحمل تفوق الرجال، قائلة:"عشان كده ربنا خلقنا نستحمل الحمل والولادة، يعني المفروض تطبطبوا علينا، من حقي أدلع".

View this post on Instagram

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on Jan 11, 2019 at 3:38am PST

View this post on Instagram

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on Jan 11, 2019 at 3:38am PST

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission