اعلان

رحمة تطلب الطلاق: طردني وقالي "غورى ياعقيمة"

أقامت رحمة دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة لطلب الطلاق من زوجها بعد 6 أشهر من الزواج مبررة ذلك بقولها " طردنى من البيت فى نص الليل وقعد يقولى غورى فى داهية يا عقيمة معرفاش تجيبى حته عيل رغم أننى روحنا للدكتور وأكد أنى معنديش أسباب تمنع الخلفة".

وبأقتراب أهل مصر منها، قالت رحمة " عندما بلغت الواحد وعشرون عاما تقدم إلى خطبتي شاب فى أوائل الثلاثيات يعمل كاشير بأحدى مطاعم المأكولات وكان الوحيد لوالدته ووافقت على الزواج منه وتم الزواج بعد خطوبة دامت 6 أشهر ووصلت إلى مرحلة أني أعشقه وانتقلت معه إلى شقة الزوجية للعيش تحت سقف واحد.

إقرأ ايضا... تفاصيل جديدة فى واقعة القبض على شاب أنشأ حسابًا لتبادل الزوجات: بعت صور مراته عارية على الفيس

وأضافت الزوجة" منذ أن مر أول شهر من الزواج وبدأ الحديث عن تأخر الإنجاب وكل شهر يحدث خلاف بيني وبينه لأنى لم أحمل حتى بعد ستة أشهر من الزواج قرر أن يذهب بي إلى الطبيب وأكد الطبيب أنني لم أعاني من أسباب مرضية تأخر الإنجاب وطلب من زوجي أن يجري تحاليل.

وتابعت حديثها، "وفؤجت بعد أن وصلنا إلى الشقة قام بطردى وأخذ يسبنى وهو يعايرنى ويتهمنى أنني عقيمة حتى فضحني وسط المنطقة وأقاربنا بكلام مزيف أن الطبيب قال أننى لم أستطيع الإنجاب وهذا غير حقيقى فلذلك جئت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً