اعلان
اعلان

بعد طرح ألبومها.. هذه الأغاني تعاونت فيها آمال ماهر مع ترك آل شيخ (فيديو)

صورة أرشيفية
كتب : منى رجب

تعاونت الفنانة آمال ماهر مع المستشار ترك آل شيخ، رغم مشكلتها الأخيرة معه، وذلك في عدة أغاني من خلال ألبومها الجديد "أصل الإحساس"، الذي طرحته بالكامل أول أمس الخميس، بعد أن طرحت من الألبوم بعض الأغاني واحدة تلو الأخرى، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققوا نسبة مشاهدة عالية، حيث أن هذا الألبوم جاء بعد فترة غياب استمرت لمدة 3 سنوات من طرح ألبومها الأخير "ولاد النهاردة"، وترصد لكم أهل مصر الأغاني التي تعاونت آمال ماهر فيها مع ترك آل الشيخ.

أديني فرصة

طرحت أمال ماهر أغنية "أديني فرصة" من ألبوم أصل الإحساس، يوم 23 ديسمبر الماضي، وهي من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي، وماستر طارق مدكور، ومن إنتاج فيولين للإنتاج الفني والإعلامي.، وهذه الأغنية تم طرحها قبل الألبوم .

إقرأ أيضًا..

مي حلمي تنشر صور زفافها على محمد رشاد

غاب

أغنية "غاب" لآمال ماهر، من ألبوم أصل الإحساس، وتعد هذه ثاني تعاون مع ترك آل الشيخ، فهو الذي كتبها لها، وقام بتلحين الأغنية خالد عز، وإداروة الإنتاج لرامز سليمان وتيمور سامح.

أجمل حب

تعد أغنية أجمل حب، أخر تعاون بين آمال ماهر وترك آل شيخ ، في ألبومها الجديد أصل الإحساس، فهي من ألحان النجم عمرو مصطفى، وكلمات ترك آل شيخ، ومن توزيع خالد عز، وماستر طارق مدكور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً