منهم طفل مذبوح ابن يوم.. العثور على 3 أطفال حديثى الولادة في أبشع الجرائم بالدقهلية

الدقهلية: عمروعلي

02:42 م

السبت 12/يناير/2019

منهم طفل مذبوح ابن يوم.. العثور على 3 أطفال حديثى الولادة في أبشع الجرائم بالدقهلية
حجم الخط A- A+

شهد عدد من مدن محافظة الدقهلية العثور على أطفال حديثى الولادة بأماكن مختلفة، كانت البداية يوم الثلاثاء الماضى، بتوجه سيدة إلى مسجد المجمع بمدينة بلقاس، وطالبت بالصلاة على طفل حديث الولادة متوفى، وأكدت أنه ابن نجلتها، وتوفى أثناء الولادة. وطالبها أمام المسجد بالانتظار حتى أداء صلاة الظهر، ولكن قامت السيدة بوضع الطفل داخل المسجد، وفرت هاربة، وفوجئ المصلون بأن الطفل مذبوح، وقاموا بالإبلاغ عن الواقعة، وانتقلت قوات الأمن إلى مكان البلاغ؛ بحثا عن السيدة.

وأكد الشيخ الحسينى محمد، إمام وخطيب المسجد الذى عثر على الطفل، أنه جاءت له سيدة لا يتخطى عمرها الـ45 عاما قبل صلاة الظهر بدقائق، أمس الجمعة، كانت تحمل طفلا حديث الولادة متوفى، وطالبت بصلاة الجنازة عليه من أجل دفنه، وأوضحت له أنها مقيمة بإحدى القرى المجاورة للمدينة، وأن هذا الطفل ابن ابنتها التى ولدته بداخل المستشفى.

وأضاف الشيخ أنه طالبها بالانتظار لحين الانتهاء من صلاة الظهر، وبعد الانتهاء من الصلاة تم العثور على جثمان الطفل بمفرده، وبعد الكشف عليه فوجئوا بأنه طفل لا يتعدى عمره يوم واحد، ووجدوه مذبوحا.

وأوضح إمام المسجد أنه اتصل بالشرطة، وقاموا بالتحقيق فى الواقعة، والبحث عن السيدة.

كما شهدت مدينة السنبلاوين، الأربعاء الماضي، عثور الأهالى على طفل حديث الولادة بمنطقة النخل، وانتقلت قوات الأمن إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أنها طفلة حديثة الولادة وملفوفة فى قطعة من القماش، وبالكشف عليها تبين أنه تم إلقاها منذ فترة طويلة؛ لكون الطفلة فى حالة إعياء من البرد، وتم نقلها إلى حضانة مستشفى السنبلاوين، وتتولى النيابة الآن التحقيقات.

كما شهدت مدينة المنصورة، أول أمس الخميس، عثور أحد أبناء المدنية على طفلة داخل كيس بلاستيك بموقف قرية أويش الحجر، وانتقلت قوات الأمن إلى مكان البلاغ، وبالتحقيق الأولى ثبت أن مجهولا ألقاها بموقف أويش الحجر وفر هاربا، وتم نقل الطفلة إلى حضانة المستشفى، وتتولى النيابة العامة التحقيقات.

موضوعات متعلقة